كونور غالاغير يمهد لصفقة كبيرة لتشيلسي في سوق الانتقالات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
من زيارة لاعب الوسط الإنجليزي كونور غالاغير إلى ملعب أتلتيكو مدريد (X/atletienglish)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود إمكانية لعودة المهاجم البرتغالي جواو فيليكس صوب نادي تشيلسي الإنجليزي، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بسبب التطورات الأخيرة في صفقة لاعب الوسط الإنجليزي كونور غالاغير.

وأمضى فيليكس نصف الموسم قبل الماضي (2022-23) مُعارًا من أتلتيكو مدريد إلى تشيلسي، قبل أن يخوض تجربة مماثلة الموسم الفائت مع برشلونة. وحاليًا، ينتظر النجم البرتغالي حسم مستقبله، مع وجود صعوبات كبيرة تهدد استمراره صحبة "الروخي بلانكوس".

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن تشيلسي مهتم جدًا بالتوقيع مع فيليكس هذا الصيف؛ حيث يطمح قادة "البلوز" لتعزيز تشكيلة المدرب الإيطالي إنزو ماريسكا باللاعب صاحب الـ24 عامًا.

أتلتيكو يتطلع لحسم صفقة كونور غالاغير

ولا يبدو أتلتيكو مدريد معارضًا لفكرة بيع بطاقة فيليكس إلى تشيلسي، خاصةً أن إتمام هذه الصفقة، سيؤمن للنادي المدريدي التعاقد مع لاعب وسط "البلوز"، غالاغير.

وكان غالاغير قد وصل إلى مدريد، ووقّع بالفعل عقود انضمامه إلى "الأتلتي"، لكن تعثر مفاوضات الناديين بخصوص المهاجم الصاعد سامو أومورديون تسبب في تعطيل إتمام الصفقة.

وبدا أومورديون على أعتاب الانتقال إلى تشيلسي، خلال الأسبوع الماضي، لكن المفاوضات انهارت بالساعات الأخيرة، ليطلب أتلتيكو مدريد من لاعبه مغادرة لندن، والعودة إلى العاصمة الإسبانية.

يُذكر أن فيليكس خاض 20 مباراة مع تشيلسي بمختلف البطولات، خلال تجربته القصيرة داخل قلعة "ستامفورد بريدج"، مُسجلًا 4 أهداف.

ويمتد تعاقد فيليكس مع أتلتيكو مدريد حتى 30 يونيو/ حزيران 2029، فيما تُقدَر قيمته السوقية الحالية بـ30 مليون يورو، طبقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: