جواو فيليكس على بُعد خطوة من الانضمام إلى تشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-20
جواو فيليكس يقترب من خوض تجربة ثانية مع تشيلسي الإنجليزي (X/ChelseaFC)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

بات تشيلسي اللندني على بُعد خطوة من التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد، الذي سبق له تمثيل "البلوز" معارًا، دون أن ينجح في إتمام انتقاله إلى "ستامفورد بريدج" بصورة دائمة.

حسب المعلومات الصحفية، وافق تشيلسي على دفع 51 مليون دولار أمريكي، من أجل الحصول على خدمات النجم البرتغالي، الذي قضى موسمه الأخير معارًا إلى برشلونة، قبل العودة إلى أتلتيكو مدريد بعد حقبة شهدت تذبذبًا في المستوى.

وسبق للمهاجم الشاب اللعب معارًا لمدة ستة أشهر مع تشيلسي في النصف الثاني من موسم 2022-2023، خاض خلالها 20 مباراة عبر مختلف المسابقات، محرزًا 4 أهداف وهو المعدل التهديفي المتواضع الذي أعاده سريعًا إلى الدوري الإسباني.

ومن المتوقع أن يواصل الناديان مفاوضات أخرى من أجل إتمام انتقال لاعب خط الوسط كونور غالاغر من تشيلسي إلى أتلتيكو مدريد.

جواو فيليكس يتأهب لتجربة ثانية في تشيلسي

ووصل النجم البرتغالي إلى لندن اليوم الثلاثاء، من أجل الخضوع للفحوص الطبية وتوقيع عقود انضمامه بصورة رسمية إلى تشيلسي. ومن المنتظر أن يوقع النجم البرتغالي على عقد يمتد لست سنوات قادمة مع البلوز، إلى جانب وجود عام آخر اختياري، حيث اعتاد الفريق اللندني على إبرام صفقاته الجديدة وفق عقود تمتد لسنوات طويلة قادمة.

ويواصل تشيلسي رحلة التخلص من اللاعبين الزائدين عن الحاجة، فإلى جانب اقتراب كونور غالاغر من الرحيل إلى أتلتيكو مدريد، يبدو المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو على أعتاب الانتقال إلى نابولي الإيطالي هذا الصيف.

جدير بالذكر أن جواو فيليكس لعب مع برشلونة الموسم الماضي 44 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 10 أهداف مع تقديم 6 تمريرات حاسمة، بإجمالي 2143 دقيقة لعب.

شارك: