عرض ريال مدريد لضم مبابي لم يلق ردا رسميا من سان جيرمان

2021-08-25 16:37
اللاعب الفرنسي كيليان مبابي يتمسك بالرحيل عن باريس سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد(Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

لم يجد عرض نادي ريال مدريد الإسباني، لضم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، ردا رسميا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي كان النادي الملكي قد تقدم به للحصول على خدمات المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، مؤكدا أنه لن يدخل في مزاد على لاعب ينتهي عقده أواخر يونيو/حزيران 2022.

ريال مدريد ينتظر قرار باريس سان جيرمان


وينتظر ريال مدريد قرار باريس سان جيرمان قبل ستة أيام من إغلاق باب موسم الانتقالات الصيفية وبعد تقدمه بعرض رسمي للحصول على توقيع مبابي. وإثر ورود تقارير من الصحف الفرنسية حول رغبة نادي العاصمة الفرنسية في رفع المقابل المادي للصفقة إلى 200 مليون يورو.

ريال مدريد يتقدم بعرض كبير لنادي باريس سان جيرمان لضم كيليان مبابي 

ريال مدريد لا ينوي تقديم عرض جديد لضم مبابي


أكدت مصادر من النادي الإسباني لـ(إفي) أنه لا نية لدى ريال مدريد للتقدم بعرض جديد أو الدخول في مزاد. ويعتبر الميرينغي أن مبلغ 160 مليون يورو هو القيمة السوقية المقبولة للنجم الفرنسي كيليان مبابي خاصة وأنه سيصبح حرا في تقرير مستقبله بعد أربعة أشهر، في يناير/كانون الثاني المقبل، نظرا لأن عقده ينتهي في يونيو/حزيران الذي يليه، كما أنه يرفض حتى الآن محاولات إقناعه بالتجديد والبقاء في حديقة الأمراء.


ويمني رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز نفسه بإزاحة الستار عن ملعب سانتياغو برنابيو الجديد في 11 سبتمبر/أيلول المقبل وتقديم كيليان مبابي لاعبا جديدا في صفوف الميرينغي.

أرقام اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان
 

  • لعب 174 مباراة.
  • سجل 133 هدفا.
  • قدّم 63 تمريرة حاسمة.
شارك: