ريال مدريد يقدّم عرضا رسميا لضم مبابي مقابل 160 مليون يورو

2021-08-25 00:13
الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدّم نادي ريال مدريد الإسباني بعرضه الرسمي الأول إلى نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي لضم اللاعب كيليان مبابي (22 عامًا)، طبقًا لوسائل إعلام اليوم الثلاثاء 24 أغسطس/ آب.

وذكر برنامج "شيرنغيتو" الإسباني الشهير أن ريال مدريد عرض على النادي الباريسي عرضًا أوليًا بمبلغ 160 مليون يورو، وهي نفس قيمة العرض الذي كان قد تقدم به النادي الملكي في وقت سابق ورفضه عملاق العاصمة الفرنسية.

تضارب في الصحف العالمية حول مستقبل كيليان مبابي


وذكرت شبكة  "ESPN" الأمريكية من مصادرها الخاصة أن إدارة باريس سان جيرمان ترفض بشكل قاطع رحيل كيليان مبابي تحت أي ظرف في الصيف الحالي، وسيتم إسقاط أي عروض أخرى من طرف ريال مدريد، بالرغم من أن إدارة "الباريسي" لم ترد لحد الساعة على عرض الريال الجديد.
 


يومية "ماركا" الإسبانية وفي خبر حصري، قالت إن إدارة ريال مدريد أبلغت المدرب الإيطالي للفريق كارلو أنشيلوتي، أن يكون متفائلًا حيال قدوم كيليان مبابي إلى ملعب البرنابيو هذا الموسم، وأن الأمر يعتمد فقط على الوقت حتّى يقبل باريس العرض المقدم.

أمّا قناة "لاسيكستا" الإسبانية فتقول إن سان جيرمان لم يرد في الأساس على العرض المقدم من ريال مدريد بعد، وأن ما تنشره الصحافة هو رد فعل متوقع من الإدارة الباريسية، لكنه ليس رسميًا بعد.

وتؤكد يومية "لوباريزيان" أنه رُغم رفض باريس سان جيرمان عرض ريال مدريد السابق البالغ 160 مليونا لضم مبابي، فإن إدارة النادي بدأت تفكّر جديًا في العرض الأخير، خاصة أن اللاعب سيكون حرا للتوقيع مع أي نادٍ في سوق الانتقالات الشتوي المقبل، بعد 4 أشهر في يناير/ كانون الثاني 2022.
 

 
 

شارك: