عثمان ديمبيلي يعود إلى تدريبات برشلونة

تاريخ النشر:
2022-12-27 01:17
الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

انضم المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، اليوم الإثنين، إلى المران الجماعي لبرشلونة، قبل أيام مما هو متوقع؛ إذ يستعد برشلونة لاستكمال موسمه 2022-23، في بطولة الدوري الإسباني والدوري الأوروبي.

وشارك في تدريبات فريق برشلونة حتى آخرها الأوروغوياني رونالد أراوخو، الذي تماثل للشفاء قبل ديربي كتالونيا المرتقب أمام إسبانيول، يوم 31 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وعاد ديمبيلي إلى التدريبات، قبل أيام من موعد وصوله، في يوم عطلة بالنسبة لسكان إقليم كتالونيا الواقع في شمال شرقي إسبانيا، وهو اللاعب الذي كان لا يزال في إجازة بعد كأس العالم 2022 مع مواطنه جول كوندي، الذي من المتوقع أن يعود في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.

وسيكون تحت إمرة مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، قبل مواجهة إسبانيول، الفريق بأكمله باستثناء روبرت ليفاندوفسكي، الذي يقضي عقوبة الإيقاف، وتمكن الفريق الكتالوني خلال فترة المونديال من استعادة جميع اللاعبين الذين كانوا يعانون من مشكلات بدنية.

وشارك ديمبيلي مع فريق برشلونة في الدوري الإسباني 2022-23 في 14 مباراة، وسجل 4 أهداف، وصنع 5، كما شارك مع منتخب فرنسا في بطولة كأس العالم 2022 في 7 مباريات، وصنع هدفين.

ويتصدر فريق برشلونة ترتيب فرق الدوري الإسباني 2022-23، برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين عن غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

شارك: