طبيب برازيلي يزفّ خبرًا سارًا للهلال وجماهيره بشأن نيمار

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-20 10:18
الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا متأثرًا بإصابته البالغة مع البرازيل (twitter/cbssports)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد الطبيب البرازيلي سيسار كيسادا، في مركز (Ripoll y de Prado Medical Group) المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن نيمار جونيور نجم الهلال السعودي، لا يزال أمامه "مستقبل" رغم إصابته بقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليسرى، في مباراة تصفيات أمريكا الجنوبية ضد أوروغواي.

وقال كيسادا في تصريح نقتله وكالة الأنباء الإسبانية "EFE": "إنه لاعب يبلغ من العمر 31 عامًا، لا يزال لديه مستقبل أمامه".

وأضاف: "التعافي من الإصابة في الرباط الصليبي اليوم يتم بشكل جيد، رغم أن الفترة طويلة وتستغرق نحو ثمانية أشهر، ومن المهم معرفة أن العودة إلى الملاعب ممكنة، وفي ظروف جيدة للغاية".

وتعرض نيمار لاعب الهلال السعودي لقطع في الرباط الصليبي الداخلي للركبة اليسرى، خلال مباراة البرازيل أمام أوروغواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

وكانت إصابة نيمار قد حدثت في الدقيقة (28) من عمر مباراة البرازيل وأوروغواي، حين تعرض لالتواء في الركبة وغادر الملعب. وقد أثبتت الفحوص الطبية أنه أُصيب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف.

ويقضي البرازيلي موسمه الأول مع الهلال، حيث وفد الصيف الماضي إلى الفريق قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المادية إلى نحو 90 مليون يورو.

جدير بالذكر أن نجم الهلال السعودي عانى خلال مسيرته الاحترافية من إصابات عديدة، آخرها تلك التي تعرض إليها في الموسم الماضي، حين كان في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، اضطرته ليجري عملية جراحية، كما جعلته يغيب عن عدد كبير من المباريات خلال مرحلة الإياب، كما أثر ذلك في مستواه البدني والفني بشكل واضح.

شارك: