نيمار يُغضب جماهير ريال مدريد بتصريح جديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-20
البرازيلي نيمار لاعب الهلال السعودي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسبب النجم الدولي البرازيلي ولاعب فريق الهلال السعودي، نيمار جونيور، في غضب مشجعي فريق ريال مدريد، بعد أن أدلى بتصريحات صحفية حول رأيه في أفضل موهبة برازيلية صاعدة على الساحة حاليًا.

اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، يقضي الفترة الأخيرة من البرنامج التأهيلي، ويستعد للعودة والمشاركة مع الهلال، بعد أن غاب عن مبارياته طيلة الأشهر الـ11 الماضية، بسبب إصابة قوية في الركبة، خضع على إثرها لعملية جراحية.

أصيب اللاعب في مباراة البرازيل وأوروغواي في تصفيات كأس العالم 2026، التي أقيمت في أكتوبر/ تشرين الأول 2023، ويغيب عن المباريات منذ تلك المدة، وفي الوقت الحالي يمر بالمرحلة النهائية من عملية الاستشفاء.

نيمار يغضب جماهير ريال مدريد

عند سؤاله في مقابلة صحفية عن أفضل موهبة برازيلية صاعدة حاليًا، أجاب نيمار قائلًا: "أعتقد أنه استيفاو ويليان لاعب بالميراس، إنه موهبة كبيرة تنمو يومًا بعد يوم في كرة القدم البرازيلية، في رأيي سيكون استيفاو لاعبًا عبقريًا".

تصريح أغضب جماهير ريال مدريد، التي ترى في نجمها الواعد إندريك، أفضل موهبة برازيلية حاليًا، لا سيما مع تسجيله هدفًا ضد شتوتغارت قبل أيام بدوري أبطال أوروبا، حيث أصبح أصغر لاعب من ريال مدريد يسجل عبر تاريخ المسابقة.

نيمار
البرازيلي نيمار جونيور لاعب الهلال (Getty)


إندريك انضم إلى ريال مدريد مطلع الموسم الجاري قادمًا من بالميراس، وسرعان ما توج معه بأول لقب حينما فاز بكأس السوبر الأوروبي على حساب أتالانتا الإيطالي، وفي المجمل سجل اللاعب هدفين من 5 مباريات مع الملكي بالموسم الحالي.

أما استيفاو ويليان لاعب بالميراس (17 عامًا) فهو بالفعل موهبة فذة، حيث تمكن الجناح الأعسر من معادلة رقم نيمار التاريخي الخالد في الدوري البرازيلي، حينما بصم على 16 مساهمة تهديفية بالموسم الحالي مع بالميراس.

في موسم 2009 من الدوري البرازيلي، دوّن نيمار رقمًا أسطوريًا حينما قدم 16 مساهمة تهديفية مع فريقه السابق سانتوس، ليصبح أفضل مراهق في تاريخ المسابقة، غير أن استيفاو ويليان تمكن من معادلة الرقم في الموسم الحالي 2024.

الجيد أن استيفاو ويليان عادل رقم نيمار، في منتصف الموسم تقريبًا ما يعني أن جناح بالميراس فائق السرعة ما يزال أمامه نصف موسم آخر لإضافة المزيد من المساهمات التهديفية، والعبث بأرقام نجم سانتوس السابق الأسطورية.

ليس جونيور فحسب من يعتقد أن استيفاو ويليان هو الموهبة الأفضل في البرازيل حاليًا، فهناك النجم الدولي السابق والحائز على كأس العالم 1994 مع السامبا، برانكو، الذي قال إن استيفاو ثاني أفضل موهبة في تاريخ البرازيل الحديث بعد نيمار، وقال: "بالنسبة لي ومع كل الاحترام للآخرين، استيفاو هو الأفضل، كل اللاعبين البرازيليين مذهلون، لكن هذا الصبي كعبه أعلى من الجميع".

شارك: