طاقم تحكيم من هندوراس لإدارة لقاء مصر وفرنسا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
مباراة مرتقبة بين مصر وفرنسا في نصف نهائي الأولمبياد (X/ EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقات كرة القدم للرجال في منافسات دورة الألعاب الأولمبية بباريس عن تعيين طاقم تحكيم من هندوراس لإدارة لقاء مصر وفرنسا في نصف نهائي الألعاب الأولمبية.

مباراة مصر وفرنسا من المقرر إقامتها في الدور نصف النهائي غدًا الإثنين في مدينة ليون الساعة 7 مساءً بتوقيت غرينتش.

طاقم تحكيم مباراة مصر وفرنسا

الطاقم يتكون من الحكم الهندوراسي سعيد مارتينيز، يعاونه مواطناه والتر لوبيز مساعد أول، وكريستيان راميريز مساعد ثانٍ والحكم الرابع الكندي درو فيشر، فيما تم تعيين مواطنه ميشيل بارويغن حكمًا خامسًا احتياطيًا.

محمد صلاح يثير غضب الجماهير المصرية بتصرف جديد

وكان المنتخب المصري الأولمبي قد نجح في التأهل إلى الدور نصف النهائي لأول مرة منذ 60 عامًا، وذلك عقب اجتياز منتخب الباراغواي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-5 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1.

وهنأ الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، نظيره جمال علام رئيس الاتحاد المصري، عقب تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

وقال موتسيبي في رسالته الخاصة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم: "أهنئكم على الفوز المميز على باراغواي، لقد جعلتم المصريين والأفارقة فخورين، أتمنى لكم الأفضل في المواجهة المقبلة أمام فرنسا".

الجدير بالذكر أن اللقاء المرتقب في الدور نصف النهائي سيجمع المنتخب المغربي مع المنتخب الإسباني وينطلق اللقاء في مارسيليا الإثنين في الساعة 4 مساءً بتوقيت غرينتش.

شارك: