ضربة مؤلمة.. تحديد مدة غياب أليسون بيكر عن ليفربول للإصابة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-09
الدولي البرازيلي أليسون بيكر يغيب لفترة طويلة عن ليفربول بداعي الإصابة (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن مدة غياب أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول عن مباريات الريدز، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة كريستال بالاس قبل نهاية فترة الدولي الحالية.

وكان أليسون قد تعرض لإصابة قبل نهاية الشوط الأول، وغادر عند الدقيقة (79)، قبل أن يُقحم المدرب الهولندي آرني سلوت، الحارس فيتيسلاف جاروس بدلًا منه؛ في اللقاء الذي انتهى بهدف نظيف. 

وخضع أليسون بيكر لفحوص طبية شاملة من أجل تحديد مدة غيابه عن الملاعب، وتبين أن الإصابة أسوأ من المتوقع، حيث كان من المرجح أن يغيب في البداية لأسبوعين فقط.

ليفربول يفقد أليسون بيكر فترة طويلة للإصابة

وأوضح الصحفي الشهير "فابريتسيو رومانو" عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه تبين معاناة حارس مرمى ليفربول من إصابة قوية في أوتار الركبة.

وأشار إلى أن أليسون بيكر سيغيب عن الملاعب لمدة ستة أسابيع تقريبًا، ولن يعود للفريق مرة أخرى إلا بعد فترة التوقف الدولي القادمة في منتصف نوفمبر/ تشرين الثاني.

وتمثل تلك المدة من الغياب ضربة مؤلمة لليفربول ومدربه الهولندي، آرني سلوت، الذي لا يملك في مركز حراسة المرمى إلا الثنائي كويمين كيليهر وفيتيسلاف جاروس.

ويخوض ليفربول مواجهة صعبة عقب نهاية فترة التوقف الدولي الحالية، حيث يلتقي يوم 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2024، مع تشيلسي في ملعب "آنفيلد"، برسم الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد تلك المواجهة يُسافر الفريق إلى ألمانيا من أجل ملاقاة لايبزيغ الألماني في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وبعد العودة إلى إنجلترا، سيتوجه إلى لندن لخوض لقاء قوي وصعب ضد أرسنال في ملعب "الإمارات".

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، بعدما نجح في تحقيق الفوز في ست مباريات وخسر في لقاء واحد، وبفارق نقطة واحدة عن مطارده مانشستر سيتي والذي فاز في خمس لقاءت وتعادل في مباراتين.

وخاض أليسون هذا الموسم مع ليفربول، ثماني مباريات في مُختلف المسابقات، بواقع ست لقاءات في الدوري الإنجليزي الممتاز واثنين في دوري أبطال أوروبا، وتلقت شباكه 3 أهداف فقط، ونجح في الخروج بشباكٍ نظيفة "كلين شيت" في خمس مناسبات.

شارك: