على حساب السعودية.. رجل أعمال مصري يستهدف ضم محمد صلاح!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-09
الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت تقارير صحفية مفاجأة كبرى بكشفها عن وجهة محتملة مفاجئة للمحترف المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، في الموسم المقبل 2025-26، مع تبقي أشهر على نهاية عقده.
 
ويرتبط صلاح البالغ من العمر 32 عامًا، بعقد مع ناديه ليفربول ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2024-25، وقد أكد في وقت سابق أنه لم يتلقَ أي محادثات من قبل مسؤولي النادي الإنجليزي بخصوص توقيع عقد جديد.

هل يكون الدوري الأمريكي الوجهة القادمة للمصري محمد صلاح ؟

وذكرت شبكة "TbrFootball" البريطانية أن نادي سان دييغو الأمريكي المملوك لرجل الأعمال المصري محمد منصور، يأمل في التعاقد مع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي المقبل.

وسيبدأ سان دييغو مشواره في الدوري الأمريكي من العام المقبل 2025، ويُعتبر أغلى نادٍ في تاريخ الدوري بعد أن كلف الملاك مبلغ نصف مليار دولار، ويطمح في تعزيز صفوفه؛ حيث نجح بالتعاقد مع المكسيكي هيرفينغ لوزانو من آيندهوفن الهولندي، ويأمل في ضم صلاح وأيضًا البلجيكي كيفن دي بروين الذي ينتهي عقده مع مانشستر سيتي الصيف المقبل.
 
وأوضح التقرير أن منصور مستعد لتمويل صفقات كبرى أبرزها ضم صلاح ودي بروين، حيث إنه سيحاول استخدام علاقاته المصرية لمحاولة التعاقد مع قائد منتخب مصر، رغم أن الأمر يبدو معقدًا، في ظل كون “مو” الهدف الأول للدوري السعودي الذي يسعى لجلبه في الفترة القادمة.

 
وتابعت الشبكة أن صلاح يُنظر إليه على أنه لاعب يمكن أن يُحدث تحولًا كبيرًا في كرة القدم بالمنطقة إذا انتقل إلى الدوري السعودي، وهو انتقال سيكون بنفس أهمية انتقال كريستيانو رونالدو، مشيرة إلى أن العرض المقدم له من السعودية سيضعه في المركز الأول بقائمة أعلى اللاعبين تقاضيًا للأجور في العالم بالتساوي مع رونالدو.
 
وأردف التقرير أن سان دييغو لن يكون قادرًا على مطابقة هذا العرض، إلا أن منصور يأمل أن تساعده علاقاته المصرية في إقناع صلاح بالانضمام إلى فريقه، رغم إدراكه أن الدوري السعودي في موقف متقدم لضم النجم المصري إذا قرر الرحيل عن ليفربول.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يعد من أبرز أساطير ليفربول على مر التاريخ، حيث يحتل المركز الثالث ضمن أبرز هدافي النادي على الإطلاق، برصيد (217) هدفًا، أحرزها في (358) مواجهة عبر مختلف المسابقات.

شارك: