صمت مريب حول مستقبل تين هاغ بعد اجتماع مانشستر يونايتد لحسم مصيره

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-09
الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ساد الصمت لدى قادة نادي مانشستر يونايتد بشأن مستقبل المدرب الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني للشياطين الحمر، والذي قدّم في موسم 2024-25، أسوأ بداية للنادي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعقد قادة مانشستر يونايتد، مساء أمس الثلاثاء 8 أكتوبر/ تشرين الأول، اجتماعًا هامًا من أجل مناقشة مصير إريك تين هاغ، وسط توقعات بإقالة المدرب الهولندي الذي يقضي موسمه الثالث في مسرح الأحلام "أولد ترافورد".

وشهد اجتماع الأمس حضور كل من جيم راتكليف، الذي يمتلك 27.7% من أسهم النادي، وعمر برادة، الرئيس التنفيذي، ودان أشورث، المدير الرياضي، وجيسون ويلكوكس، المدير التقني للنادي.

اجتماع مدته 6 ساعات لمناقشة مستقبل تين هاغ

وأوضحت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية في تقرير لها أنه لم يتم إخبار إريك تين هاغ بأن وظيفته مهددة بعد الاجتماع؛ لذلك فهو يخطط لمواصلة تولي المسؤولية والتحضير للمباراة التالية.

وقالت الصحيفة إن المدرب الهولندي نجا من الإقالة بعد أن عقد مجلس إدارة مانشستر يونايتد اجتماعًا لمدة ست ساعات؛ حيث انتهت القمة الطويلة دون إعلان عن مستقبل المدرب الهولندي، الذي قد يتجنب الإقالة على الرغم من أنه صاحب أسوأ بداية للنادي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن جانبها قالت صحيفة "ذا غارديان" في تقرير لها عن الاجتماع المطول لحسم مصير المدير الفني الهولندي، إنه لا يوجد وضوح بشأن مستقبل تين هاغ في مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بعد نهاية الاجتماع لا يتم إصدار أي بيان، كما لم يكن لدى موظفي النادي أي إشارة بشأن تين هاغ؛ ومع ذلك لم تستبعد الصحيفة إمكانية إقالة المدرب الهولندي، مُشيرة إلى أن السير جيم راتكليف قد يتخذ قرار الإقالة إذا رغب في ذلك.

وبعد تسع جولات في البريميرليغ يحتل "الشياطين الحمر" المركز الرابع عشر برصيد ثماني نقاط فقط، ليصبح بذلك أقرب إلى الهبوط منه إلى دوري أبطال أوروبا؛ وحتى في الدوري الأوروبي الذي ينافس به هذا الموسم، تعادل الفريق مرتين، أمام تفينتي الهولندي وبورتو البرتغالي.

وظهر يونايتد بمستوى كارثي، حيث لم يفز إلا في مباراة واحدة فقط في آخر خمس مباريات خاضها الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخسر في مباراتين وتعادل في مثلهما؛ ولم يُحرز هجوم الفريق إلا 5 أهداف فقط واهتزت شباكه في ثماني مناسبات.

شارك: