صورة مثيرة من محرز تفجر غضب جماهير الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-16 23:47
-
آخر تعديل:
2024-07-17 00:11
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (X/Mahrez22)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثارت صورة من الجزائري رياض محرز في تدريبات الأهلي السعودي الثلاثاء 16 يوليو/ تموز، غضب جماهير النادي الأخضر عبر منصات التواصل الاجتماعي، وطالب البعض إدارة الراقي باتخاذ مواقف صارمة تجاه النجم الأعسر المخضرم.

انتقل قائد منتخب الجزائر إلى الأهلي السعودي صيف 2023 قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 35 مليون يورو، وقد أجاد اللاعب وأثبت نفسه في تشكيلة الفريق خلال موسمه الأول، حيث أسهم في 26 هدفًا بين التسجيل والصناعة.

لكن، مع بداية الاستعدادات للموسم الجديد 2024-2025، يبدو أن محرز قد أغضب جماهير النادي بالفعل.

زيادة وزن محرز تشعل غضب جماهير الأهلي

عبر مشجعون للأهلي عن استيائهم من الحالة البدنية لمحرز التي ظهر عليها خلال التدريبات في الأيام الأخيرة، حيث بدا بطن اللاعب مترهلًا بارزًا بشكل لافت، فيما ازدادت كتلة وجهه عن المعتاد، إذ  قال محللون إن وزن قائد منتخب الجزائر قد ازداد بحوالي 5 كيلوغرامات، ما أجبر مدير القسم البدني في النادي على فرض حصص تدريبية وبدنية إضافية على اللاعب البالغ 33 عامًا.

الصورة أثارت حفيظة جماهير الأهلي التي تمنّي النفس بالعودة إلى منصات البطولات من جديد ومنافسه العملاقين الهلال والنصر، لا سيما مع سقف الإنفاق المرتفع الذي حظي به النادي الجداوي منذ انتقال 75% من أسهمه إلى صندوق الاستثمارات العامة السيادي العام الماضي، إذ جلب الأهلي صفقات عالمية مثل محرز وروبرتو فيرمينو وفرانك كيسي وميريح ديميرال.

محرز
صورة محرز التي أثارت غضب جماهير الأهلي السعودي (X/Alahli)


مشكلات بالجملة بين محرز وجماهير الأهلي مؤخرًا

صورة رياض المثيرة للجدل وحالته البدنية السيئة ليس السبب الوحيد لغضب جماهير الأهلي، فالنجم الجزائري المخضرم غاب عن التدريبات في الفترة الأخيرة أكثر من مرة، ليرتبط اسمه بالرحيل عن أسوار النادي هذا الصيف.

نادت جماهير بفرض غرامات مالية على الوزن الزائد للاعبي الفريق، أسوة بأندية الدوري الألماني ودوريات أوروبية أخرى، فيما انتقد آخرون الحالة البدنية لمحرز، والغريب أن جماهير جزائرية عديدة أيضًا انتقدت اللاعب أشد انتقاد.

الجماهير الجزائرية غضبت من حالة اللاعب البدنية السيئة، في وقتٍ غاب خلاله عن التربص الدولي الماضي في تصفيات كأس العالم 2026، وسط أحاديث عن انسحابه من المشهد الدولي وتعليق حذائه مع منتخب الجزائر.

شارك: