أسباب غياب رياض محرز عن تدريبات الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-11 02:05
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (X: Ryad22)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار غياب رياض محرز عن تدريبات النادي الأهلي السعودي موجات من الجدل في الأيام الأخيرة وسط غموض يغلف مستقبله، غير أن وسائل إعلام محلية كشفت الخميس 11 يوليو، تموز عن أسباب تغيّب اللاعب عن أخضر مدينة جدة.

وغاب محرز عن تدريبات الأهلي في اليومين الماضيين، قبل أن يستأنف التدريبات الجماعية صباح الأربعاء. وتحدثت تقارير عن وجود شرخ في العلاقات بين قائد المنتخب الجزائري وإدارة الأهلي السعودي، ما أدى إلى غياب رياض محرز عن التدريبات مؤخرًا؛ لكن الأخبار الموثوقة في السويعات الأخيرة تفيد بعكس ذلك تمامًا.

أسباب غياب رياض محرز عن تدريبات الأهلي

حسب مصادر سعودية، فإن غياب رياض محرز عن تدريبات الأهلي في اليومين الماضيين، كان بإذن مسبق من الإدارة من أجل الراحة، وليست هناك خلافات بين الجناح المخضرم والنادي، مثلما أُشيع في صحف عديدة.

عاد لاعب مانشستر سيتي السابق للانتظام في تدريبات الأهلي الجماعية بدايةً من الأربعاء، ومن المقرر أن يسافر مع بعثة الفريق إلى النمسا بعد أيام، حيث يُقام المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، والذي يستمر لمدة 3 أسابيع تتخلله مباريات ودية.

يقضي محرز الموسم الثاني تواليًا بقميص الأهلي، بعد أن وفد إليه صيف 2023 قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها المادية قرابة 35 مليون يورو، وقد أثبت النجم الأعسر جودته في الملاعب السعودية بالقميص الأخضر.

نجم تركي يهدد مكانة بن سبعيني في دورتموند

يمتد عقد محرز مع الأهلي إلى صيف 2027، ويبدو أن اللاعب باقٍ في صفوف الأخضر في الموسم المقبل.

أرقام رياض محرز مع الأهلي السعودي

سجل محرز 12 هدفًا مع الأهلي الموسم الماضي وقدم 14 تمريرة حاسمة من إجمالي 33 مباراة في كل البطولات، وأنهى مع الراقي موسم الدوري السعودي للمحترفين في الترتيب الثالث برصيد 65 نقطة، خلف الهلال البطل والنصر الوصيف.

  • 33 مباراة
  • 12 هدفًا
  • 14 أسيست
  • 2869 دقيقة

وكسر محرز حاجز 20 إسهامة تهديفية للموسم السابع تواليًا في مسيرته مع كل الأندية، وكان أفضل مواسمه في 2021-2022 حينما سجل 24 هدفًا وقدّم 9 تمريرات حاسمة مع فريقه السابق مانشستر سيتي بإجمالي 33 إسهامة.

شارك: