من دكة البدلاء..محرز يخطف الأضواء برسالة مؤثرة وصورة تقديرية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-15
من مشاركة رياض محرز في منتخب الجزئار ضد توغو في لومي (Facebook/Equipe d'algérie de football)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف النجم الجزائري رياض محرز الأضواء وتحوّل مرة أخرى إلى مصدر فخر متجدد وأبدي للجماهير الجزائرية وكل عشاقه في العالم العربي بعد رسالة مؤثرة أبدى من خلالها تضامنه مع الشعب الفلس...طيـ،ـني، اصطفافًا مع مواقفه السابقة سواء عندما كان نجمًا فوق العادة في الدوري الإنجليزي الممتاز أو حتى بعد انتقاله للعب في الدوري السعودي.

ولم تتوقف خرجات نجم المان سيتي السابق المميزة، اليوم الإثنين، عند حد رسالته المؤثرة عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، بل برز بتصريح قوّي بعد مباراة توغو والجزائر في تصفيات "كان 2025"، التي بدأها من دكة البدلاء، مؤكدًا أن منتخب الجزائر يتطور ويتحسن في هدوء، مشددًا على اندماجه في الخطط الجديدة للمدرب فلاديمير بيتكوفيتش.

وأثبتت صورة له مع مشجع توغولي في لومي شعبيته الجارفة وسمعته العالمية، في وقت يمر فيه بأحد أصعب الفترات خلال مسيرته الكروية، بعد أن بات محور انتقادات قاسية في الجزائر والسعودية بسبب تراجع مستوياته الفنية مع منتخب الجزائر والأهلي السعودي.

محرز يدعم الشعب الفلسطيني مجددًا

ونشر محرز، اليوم الإثنين، صورة مؤثرة على حسابه الرسمي في "إنستغرام" تلخص معاناة الشعب الفلسطيني المستمر، وحملت الصورة خيامًا تحترق مرفقة بعبارة "نحن نحترق"، وعلق عليها النجم الجزائري، قائلًا: "ما الذي يجب أن تشاهدوه مجددًا لكي تفعلوا شيئًا؟..".

وضجّت منصات التواصل الاجتماعي بعبارات التقدير والإعجاب لنجم ليستر سيتي الإنجليزي، ووصفه الكثير من معجبيه بالنجم الذي لا يخشى تلقي اللوم أو العتاب بخصوص المواقف الإنسانية والواضحة، علما أنّها ليست هذه المرة الأولى التي يكشف فيها النجم الجزائري علانية دعمه للشعب الفلسطيني.

محرز يؤكد أهمية لقاء توغو في تطور منتخب الجزائر

في سياق آخر، قال محرز في تصريحات لمنصة "سبورتيم" بعد نهاية مباراة توغو والجزائر، التي بدأها بديلًا في موقف غير معتاد له، إن مثل هذه المباريات مهمة في تطور منتخب الجزائر، وصرح: "الحمد لله على الفوز والتأهل".

وأضاف: "اللعب في أفريقيا ليس سهلًا، لقد حققنا العلامة الكاملة 4 على 4. مهمتنا لم تكن سهلة اليوم (الإثنين) لكننا أدينا المباراة المطلوبة"، وتابع: "لقد عانينا بعض الشيء خلال لقاء توغو، لكن في بعض الأحيان يجب المرور عبر هذه التجارب، المهم أننا نكبر ونتطور ببطء"، في إشارة إلى الفترة الجديدة في المنتخب الجزائرية.

ورفض نجم الأهلي انتقاد خط الدفاع، في وقت يرى فيه العديد من الجزائريين بأنه الحلقة الأضعف مؤخرًا، وصرح: "من الناحية الدفاعية كنا أقوياء، صحيح كانت لهم الكثير من الفرص، لكن الحارس (قندوز) أدى دوره كما ينبغي وخط الدفاع أيضًا".

وأوضح: "الحظ وقف إلى جانبنا أيضًا، لكن بالمقابل صنعنا الكثير من الفرص السانحة للتهديف. المهم هو بناء مشروع جديد والأهم هو النقاط الـ12"، في إشارة إلى إيمان محرز بالمشروع الجديد لمنتخب "الخضر" بقيادة بيتكوفيتش والعديد من اللاعبين الصاعدين.

وطهر محرز، الإثنين، في صورة مع أحد معجبيه في توغو، الذي أصّر على رؤيته والتقاط صورة تذكارية معه وأهداه لوحة تتضمن رسمًا فنيًا له، في تأكيد لعدم تراجع شعبية النجم الجزائري في القارة السمراء رغم تراجع مستواه وانحدار نجوميته لدى الجماهير الجزائرية ومشجعي الأهلي السعودي.

وتثق فئة معتبرة من الجماهير الجزائرية في قدرة رياض محرز على استعادة مستوياته المعروفة في الفترة المقبلة، وهو الذي قبل بأدوار جديدة في المنتخب الجزائري من خلال الجلوس على دكة البدلاء، وهو السيناريو الذي لم يكن متوقعًا قبل أشهر.

شارك: