"صورة مؤثرة" بين ماني وفيرمينو في قمة النصر والأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم الأهلي يقف غير بعيد عن السنغالي ساديو ماني نجم النصر في مباراة الفريقين (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت قمة الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي السعودي، والتي جمعت، أمس الجمعة، بين النصر والأهلي "صورة مؤثرة" بين السنغالي ساديو ماني نجم "العالمي" والبرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم "الراقي".

وانتهت المواجهة الكلاسيكية بين النصر والأهلي بالتعادل بنتيجة (1-1)، وافتتح الإيفواري فرانك كيسي باب التسجيل لمصلحة "قلعة الكؤوس" في الدقيقة (57) من الشوط الثاني، وعادل "فارس نجد" النتيجة في الدقيقة (90+9) عن طريق هدف سجله لاعب الأهلي بسام محمد الحريجي ضد مرماه.

وبهذا التعادل في الكلاسيكو، يحتل النصر المركز السادس مؤقتًا على جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط، فيما يأتي الأهلي في المرتبة التاسعة مؤقتًا بامتلاكه 4 نقاط فقط.

مباراة النصر والأهلي تشهد لقطة مؤثرة بين ماني وفيرمينو

وشهدت مباراة النصر وضيفه الأهلي على ملعب "الأول بارك" لقطة مؤثرة بين نجمي الفريقين ماني وفيرمينو، حيث سقط البرازيلي على الأرض بعد تسجيل "العالمي" لهدف التعادل في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، وذهب السنغالي لمواساته.

وفي روح رياضية عالية، لم يتجه ماني نحو زملائه للاحتفال معهم بهدف التعادل الذي جاء في الرمق الأخير من المباراة، بل ذهب للتعاطف مع زميله السابق في نادي ليفربول الإنجليزي فيرمينو.

ماني يواسي فيرمينو

ولعب فيرمينو وماني معًا في نادي ليفربول لمدة 6 مواسم كاملة، ما بين عامي 2016 و2022 تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، ونجحا برفقة "الريدز" في التتويج بألقاب كبيرة.

وحصد النجمان الحاليان في دوري روشن السعودي مع "الريدز" لقب بطولة أبطال أوروبا عام 2019 ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2020، ويبدو أن افتراقهما عام 2022، بتوجه ماني للعب مع بايرن ميونخ الألماني، ثم رحيل فيرمينو لحمل قميص الأهلي عام 2023، لم يؤثر في العلاقة الجيدة بينهما.

وإلى جانب الثنائي السنغالي والبرازيلي، كان يوجد أيضًا النجم المصري محمد صلاح الذين كان يشكل ثلاثيًّا مرعبًا مع اللاعبين الاثنين الآخرين، حيث كانوا مصدر إزعاج لجميع الفرق التي واجهوها في مختلف البطولات.

وأسهم الثلاثي في صنع أفراح ليفربول داخل إنجلترا وخارجها، ولم يبق من أضلع هذا المثلث الناري سوى صلاح الذي يلعب هذا الموسم تحت قيادة المدرب الهولندي أرني سلوت.

شارك: