فريق أوروبي يستعد لإنقاذ ساديو ماني من جحيم النصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
الغموض يسيطر على مستقبل ساديو ماني مع النصر السعودي (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقتحم فريق أوروبي جديد سباق التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم النصر السعودي، سعيًا وراء الاستفادة من خدماته بصورة رسمية، في ظل معاناة اللاعب على الصعيدين البدني والفني في دوري روشن السعودي.

حسب منصة "Fotomaç" يرغب بشكتاش التركي في التقدم بعرض رسمي للحصول على النجم السنغالي، مستغلًا موقف اللاعب السيئ في صفوف النصر السعودي الذي يقوده الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو خلال الوقت الراهن.

وتحصل الفريق التركي سابقًا على خدمات لاعب من النصر، حيث سبق له الظفر بخدمات الكاميروني فينسيت أبو بكر مهاجم الفريق السعودي السابق، عير صفقة انتقال حر في يناير/ كانون الثاني من العام الماضي.

وكان ماني قريبًا من الانتقال في صفقة إعارة إلى الاتحاد السعودي، واللعب بجانب النجمين الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، لكن هذه المحاولات باءت بالفشل، ليواصل مشواره مع النصر في الموسم الجديد.

الغموض يسيطر على مستقبل ساديو ماني

يزداد موقف اللاعب السنغالي صعوبة مع النصر، في ظل مواصلة الأخير الحصول على اللاعبين الجدد، وسط معلومات تؤكد رغبته في التعاقد مع ماتيو كوفاسيتش لاعب خط وسط مانشستر سيتي، البالغ من العمر (30) عامًا.

وفي حال نجح النصر في الحصول على خدمات اللاعب الكرواتي، فإن الفريق السعودي سيكون منفتحًا على فكرة التخلص من ماني بأي ثمن، في ظل عدم الحاجة لخدماته مستقبلًا.

ومنذ إنهاء مشواره مع ليفربول، منضمًا إلى بايرن ميونخ عام 2022، فشل ماني في العثور على مستواه المفقود، ليخوض موسمًا واحدًا مع العملاق البافاري من دون تحقيق النجاح في الدوري الألماني، ومنه انتقل إلى النصر عام 2023، مقابل 30 مليون يورو.

وخاض اللاعب مع "العالمي" 46 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 29 هدفًا، مع تقديم 11 تمريرة حاسمة، فيما شارك هذا الموسم عبر 5 مباريات، من دون أن يتمكن من هز الشباك حتى هذه اللحظة.

جدير بالذكر أن ساديو ماني أحد الأسماء اللامعة التي لحقت كريستيانو رونالدو بالانضمام إلى الدوري السعودي، لكن اللاعب السنغالي البالغ من العمر (32) عامًا، فشل في التأقلم مع الأجواء السعودية، علمًا أن عقده مع النصر يمتد حتى الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2026، فيما تصل قيمته التسويقية في الوقت الراهن إلى (15) مليون يورو فقط.

شارك: