بتصريح صادم.. صلاح يفسد فرحة جماهير ليفربول بالفوز على يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
-
آخر تعديل:
2024-09-01 22:09
المصري محمد صلاح نجم ليفربول وجهًا لوجه مع المغربي نصير مزراوي نجم مانشستر يونايتد (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألمح المصري محمد صلاح جناح ليفربول إلى رحيله عن النادي الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري 2024-2025، مع نهاية عقده في الصيف القادم.

ويرتبط اللاعب الدولي المصري، البالغ من العمر 32 عامًا، بعقدٍ مع ناديه ليفربول ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2024-2025، بعد أن انضم إلى النادي الإنجليزي صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي مقابل مبلغ زاد عن الـ40 مليون يورو.

وسجل "أبو مكة" هدفًا وصنع هدفين ليقود ليفربول لاكتساح مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون مقابل، في قمة الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح يصدم مشجعي ليفربول

وقال صلاح في تصريحات تليفزيونية لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز: "كما تعلمون إنه عامي الأخير في النادي، أريد فقط الاستمتاع، لا أفكر في ذلك، أشعر فقط أنني حر للعب كرة القدم، وسنرى ما سيحدث الموسم المقبل".

وأضاف: "لم يتحدث معي أحد في النادي بخصوص عقد جديد، الأمر ليس متروكًا لي لكن لا أحد تحدث معي بخصوص ذلك، لذا سأقول إنه موسمي الأخير، ربما تكون هذه المباراة هي الأخيرة لي في ملعب أولد ترافورد".

تجدر الإشارة إلى أن عقود النجم المصري، والهولندي فيرجيل فان دايك، والإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد تنتهي مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري.

وكان الدولي المصري قد وقّع عقدًا جديدًا مع ليفربول صيف عام 2022 حتى 2025، بزيادة كبيرة في الراتب، ليتقاضى راتبًا أسبوعيًا يُقارب الـ400 ألف جنيه إسترليني، حيث صار الأعلى أجرًا في ليفربول.

وكان صلاح قد ارتبط بالانتقال للعب في السعودية، بل إنه كان قريبًا من ذلك صيف العام الماضي من بوابة نادي الاتحاد.

شارك: