صراع إيطالي سعودي على نايف أكرد في نافذة انتقالات يناير 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-04 12:07
المغربي نايف أكرد مرشح للرحيل عن وست هام يونايتد في انتقالات يناير 2024 (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن وجود اهتمام أكثر من نادٍ بالتعاقد مع الدولي المغربي نايف أكرد، في فترة انتقالات يناير 2024 التي تستمر حتى الساعات الأولى من 1 فبراير/ شباط.

ويرتبط نايف أكرد صاحب الـ27 عامًا، بعقد مع وست هام يمتد إلى غاية 30 يونيو/ حزيران من عام 2027، ما يعني أنّ رحيله عن المطارق في يناير/كانون الثاني الجاري لن يكون أمرًا سهلًا.

هل ينضم أكرد لنادٍ جديد في انتقالات يناير 2024 ؟

إن روما وميلان الإيطاليين يرغبان بقوة في التعاقد مع أكرد هذا الشتاء؛ وفقًا لما ذكرته شبكة "تريبال فوتبول" البريطانية في تقرير لها.

وأشار التقرير إلى أنّ ميلان وروما سيجدان منافسة قوية من جانب بعض الأندية السعودية التي تأمل أيضًا في الحصول على توقيع المدافع المغربي.

ولم توضح الشبكة هوية الأندية السعودية المهتمة بالتعاقد مع نايف أكرد، لكن من المرجح أن يكون فريق الاتحاد السعودي قد أبدى اهتمامه مُجددًا بالتعاقد مع المدافع المغربي في فترة انتقالات يناير 2024 بعدما حاول ضمه في الصيف الماضي.

ويحظى أكرد أيضًا باهتمام من جانب نادي أولمبيك مارسيليا الذي ينشط في الدوري الفرنسي، وسبق أن أكد مصدر لـ"winwin" أنّ النادي الفرنسي لم يرسل بعد أي عرض رسمي لضم المدافع المغربي.

ويلعب أكرد بصفة أساسية مع وست هام تحت قيادة المدرب ديفيد مويس، إذ شارك في موسم 2023-24 الجاري في 21 مباراة بمُختلف المُسابقات وأحرز هدفين وصنع هدفًا واحدًا.

جدير بالذكر أن نايف أكرد يُشكل محور دفاع المنتخب المغربي، إلى جانب القائد رومان غانم سايس، وقد خاض 34 مباراة مع المنتخب المغربي الأول، سجل خلالها هدفًا واحدًا.

شارك: