اعتقال مهاجم أرسنال السابق بتهمة الاتجار في المخدرات!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-20
مهاجم أرسنال السابق "رهن" الشرطة بتهمة الاتجار في المخدرات (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

ألقت الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة في إسكتلندا، القبض على اللاعب الإنجليزي، جاي إيمانويل توماس، مهاجم أرسنال السابق وغرينوك مورتون الحالي، بتهمة الاتجار في المخدرات.

وتأتي هذه الواقعة بعد شهرين فقط من انتقال إيمانويل توماس إلى نادي مورتون، الذي انضم إليه في 26 يوليو/ تموز 2024، في صفقة انتقال حُر بعد نهاية عقده مع نادي كيدمينستر المنافس في دوري الدرجة الخامسة الإنجليزي.

مهاجم أرسنال السابق متهم بتهريب مخدرات!

وقالت وكالة "رويترز" للأنباء إن مهاجم أرسنال السابق أُلقي القبض عليه وهو بحوزته 60 كليو غرامًا من مخدر "القنب"، بقيمة 600 ألف جنيه إسترليني (793620 دولار) في مطار ستانستيد.

جاي إيمانويل توماس رهن الشرطة بسبب الاتجار في المخدرات

وأشارت وكالة الأنباء العالمية إلى أن إجراءات القبض على إيمانويل توماس، البالغ من العمر 33 عامًا، ولاعب نادي غرينوك مورتون المنافس في دوري الدرجة الثانية الإسكتلندي، تمت من قبل ضباط الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة في وقت متأخر من مساء الأربعاء.

وقالت الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة: "لقد تم توجيه اتهامات إلى رجل ألقت الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة في إسكتلندا القبض عليه أمس، فيما يتعلق بمصادرة حوالي 60 كيلوغرامًا من القنب في مطار ستانستيد في وقت سابق من هذا الشهر".

وأضاف بيان الوكالة الوطنية بخصوص القبض على مهاجم أرسنال السابق: "لقد تم اعتقال جاي إيمانويل توماس (33 عامًا)... واستجوابه من قبل ضباط الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة، بعد اكتشاف مخدرات تقدر قيمتها بنحو 600 ألف جنيه إسترليني في حقائبه من قبل ضباط جوازات في الثاني من سبتمبر"..

وجرى توجيه الاتهام لإيمانويل توماس بالاتجار في المخدرات، وهو رهن الاحتجاز، ومن المتوقع أن يمثل أمام القضاء في وقت لاحق من اليوم".

وبدأ المهاجم الإنجليزي مسيرته مع كرة القدم في أكاديمية أرسنال وخاض خمس مباريات فقط مع الفريق الأول، كما لعب مع بريستول سيتي وكوينز بارك رينجرز.

شارك: