مفاجأة.. ألكسندر أرنولد يقدم عرضًا لشراء نادٍ فرنسي!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-20
أرشيفية- الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لنادي ليفربول (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن مفاجأة غير متوقعة، تفيد برغبة الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لنادي ليفربول، في شراء نادٍ ينشط في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

ويمتلك نجم ليفربول بالفعل حصة في فريق ألبين رايسينغ للفورمولا 1، وانضم إلى نجوم من بينهم روري ماكلروي (لاعب الغولف) وأنطوني جوشوا (ملاكم بريطاني) في الاستحواذ على حصة 24% في الفريق، بقيمة 164 مليون جنيه إسترليني في يونيو/ حزيران 2023.

ومع ذلك، يتطلع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا الآن إلى إضافة اسم فرنسي ثانٍ إلى استثماراته، إذ يتطلع إلى شراء نادي نانت الناشط في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

ألكسندر أرنولد يرغب في شراء نانت بـ100 مليون يورو!

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية نقلًا عن ليكيب الفرنسية، إن أرنولد إلى جانب والده مايكل، الذي يدير أعمال ابنه عبر صندوق استثماري مقره لندن، قدما عرضًا من أجل شراء نانت، حيث قدم ألكسندر أرنولد عرضًا بقيمة 100 مليون يورو لشراء النادي العريق.

رجل الأعمال "أرنولد" يتطلع إلى شراء نادي ناتت!

وعلمت الصحيفة أن أرنولد كان مهتمًا بشراء ناديي سانت إيتيان ولوهافر، قبل أن يضع نصب عينيه نادي نانت، الفائز بكأس فرنسا قبل عامين في 2022 على حساب نيس.

ويقال إن هذا العرض سيكون في صيغة 80 مليون يورو كمبلغ ثابت، بالإضافة إلى 20 مليون يورو أخرى، وسيكون هناك أيضًا 40 مليون يورو إضافية في شكل حوافز للاستحواذ على النادي الفرنسي.

وقالت التقارير إن والد أرنولد (مايكل) عقد اجتماعًا مع مالك النادي، فالديمار كيتا في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث اجتمعا في لندن يوم الخميس الماضي لمناقشة صفقة محتملة، بعد الاتصال الأول بينهما منذ أكثر من عام.

وذكر تقرير صحيفة "ليكيب" أن والد ألكسندر أرنولد وفالديمار تحدثا للمرة الأولى عبر مكالمة فيديو في الصيف الماضي قبل اجتماعهما مرتين، حيث عقدا اجتماعًا وجهًا لوجه الأول في سويسرا، والثاني كان في لندن.

وليس معروفًا بعد ما إذا سيوافق مالك النادي على بيع نانت، خاصّة أنه سبق وأجرى فالديمار محادثات بشأن بيع محتمل مع رجل الأعمال الإنجليزي لي ديفيس في عام 2019، ولكن تم إلغاء الصفقة المقترحة بعد أن أثار تسريبها إلى وسائل الإعلام، ما تسبب في غضب مالك النادي الفرنسي.

ويمتلك كيتا نادي نانت منذ عام 2007، ويقال إنه سئم من الصعوبات الرياضية والمالية التي يواجهها الفريق، كما أنه لم ينجح في بناء ملعب جديد مملوك للنادي.

حقق فريق نانت بداية إيجابية في الموسم الجديد 2024-25، حيث حصد سبع نقاط من مبارياته الأربع الافتتاحية، ليحتل المركز الخامس في الدوري الفرنسي.

شارك: