شعر صلاح يثير نقاشًا واسعًا بين الجماهير الإنجليزية

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-02 17:52
محمد صلاح يتوسط حسام حسن مدرب منتخب مصر وشقيقه ومساعده إبراهيم حسن (X/EFA)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار شعر صلاح والـ"نيو لوك" الذي ظهر به نجم نادي ليفربول، نقاشًا وجدلًا واسعًا بين الجماهير الإنجليزية في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة.

وظهر النجم المصري بشكل مختلف وغير مألوف، عندما نشر قبل أيام قليلة من الآن صورة عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نهاية مشواره مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الحالي.

وبعد قضائه بعض أيام الراحة، انضم صلاح إلى معسكر منتخب مصر الذي يستعد لخوض مباراتين في غاية الأهمية، ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

شعر صلاح يثير الجدل بين الجماهير الإنجليزية

ونشرت صحيفة "Daily Mail" الإنجليزية تقريرًا، كشفت فيه أن شعر صلاح والمظهر الجديد الذي خرج به النجم المصري إلى العلن، أثار استغراب الجماهير الإنجليزية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت بأن المشجعين الإنجليز يرون بأن "النيو لوك" للنجم المصري، هو مجرد تغييره للمظهر، ليختلف رأيهم بعد ذلك، وتصبح لديهم فكرة أخرى، وهي أن اللاعب قام بزراعة للشعر حتى لا يصبح أصلعًا قريبًا.

ونقلت الصحيفة الإنجليزية تغريدات كتبها مشجعون إنجليز عبر موقع التواصل الاجتماعي "X"، قال فيها أحدهم: "هذا جنون، إنه يبدو (صلاح) في سن 26 عامًا".

وأضاف مغرد آخر: "الدوري الإنجليزي ليس جاهزا لزراعة شعر صلاح"، وكتب آخر في نفس السياق: "البريميرليغ ليس جاهزًا لزراعة لمظهر صلاح الجديد الموسم المقبل"، وعلق مغرد أيضًا: "لقد أجرى صلاح أخيرًا عملية زرع الشعر التي طال انتظارها".

وتأتي جميع هذه التعليقات في الوقت الذي يركز صلاح على الاستعداد مع منتخب بلاده مصر، من أجل خوض المواجهتين ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وتحقيق نتيجتين جيدتين فيهما، حتى يحافظ منتخب "الفراعنة" على صدارته الحالية لمجموعته الأولى في التصفيات المونديالية برصيد 6 نقاط.

وبعيدًا عن شعر صلاح ومظهره الجديد، يمكن الإشارة إلى أن النجم المصري استطاع تسجيل 25 هدفًا، وتقديم 14 تمريرة حاسمة في 44 مباراة لعبها مع نادي ليفربول ضمن جميع البطولات هذا الموسم، كما أنه توج  برفقة "الريدز" بلقب الرابطة الإنجليزية.

شارك: