شاهد | نجوم الهلال يدعمون نيمار بعد إصابته

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-20 19:13
نيمار جونيور لاعب نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى البرازيلي نيمار جونيور، نجم نادي الهلال السعودي، دعمًا كبيرًا من مدربه جورجي جيسوس وزملائه في الفريق؛ إثر تعرضه لإصابة قوية في الرباط الصليبي والغضروف، وقد تبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

ونشر "الزعيم" مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس" (تويتر سابقًا) لدعم لاعبه البرازيلي، وفي بدايته توجه المدرب جيسوس بكلمات مؤثرة لنيمار، قال فيها: "نعلم أنك لست سعيدًا، ولكن حياة اللاعب تحتوي على تلك الأحداث، ستكون أقوى، أنت لاعب كبير، أنت لاعب صاحب عقلية قوية، نشعر بنفس الألم الذي تشعر به، نرسل لك جميعًا أحضانًا من الفريق ومن مدربك الذي يقدرك ويحبك كثيرًا".

ومن جهته تضامن الدولي السعودي سالم الدوسري، مهاجم الهلال، مع زميله البرازيلي بهذه الكلمات: "نيمار ترجع أقوى وكلنا في انتظارك بإذن الله".

أما الصربي ميلينكوفيتش سافيتش فقال له: "مرحبًا ناي، نحتاجك معنا وستعود أقوى من قبل"، أما مواطنه ألكسندر ميتروفيتش فقال: "أتمنى لك الشفاء العاجل، ومتأكد أنك ستعود أقوى كما عهدناك".

وبعث الحارس المغربي ياسين بونو، رسالة للنجم البرازيلي قال فيها: "أرسل لك هذه الرسالة، لإعطائك طاقة ودعم أكثر، أتمنى أن تعود بسرعة، سنشتاق لك جميعًا.. تحياتي صديقي".

جدير بالذكر أن الهلال تعاقد الصيف الماضي مع نيمار مقابل 90 مليون يورو قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن "الزعيم" قد يفتقد خدمات لاعبه لمدة طويلة، حسبما كشفت عنه العديد من التقارير الصحفية.

شارك: