شاهد | ميسي ورفاقه يسخرون من البرازيل بعد الفوز على كرواتيا

2022-12-14 10:56
نجوم الأرجنتين يحتفلون بالتأهل إلى نهائي كأس العالم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت غرفة ملابس منتخب الأرجنتين احتفالات صاخبة بعد الفوز على كرواتيا مساء الثلاثاء في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 بثلاثية نظيفة والصعود للمباراة النهائية.

وخلال احتفال لاعبي المنتخب الأرجنتيني رددوا هتافات تسخر من غريمهم التقليدي المنتخب البرازيلي الذي ودع البطولة من الدور ربع النهائي أمام كرواتيا بضربات الترجيح.

ويُعد الهتاف الذي ردده اللاعبون الأرجنتينيون في غرفة الملابس ونشره نيكولاس أوتاميندي، مدافع المنتخب، على صفحاته بمواقع التواصل، أغنية شهيرة اعتاد المشجعون الأرجنتينيون ترديدها في الفترة الأخيرة للاحتفال بعد الفوز في المباريات التي يخوضها التانغو في البطولات الكبرى.

وظهر بالفيديو لاعبو الأرجنتين وهم يهتفون: "يا أيها البرازيلي ماذا حدث؟، بطل العالم خمس مرات يكسر… غادر ميسي إلى ريو وظل مع الكأس، نحن المجموعة الأرجنتينية وسنشجع دائمًا، لأننا نحلم أن نصبح أبطال العالم، أنا هكذا، أنا أرجنتيني، أنا هكذا، أتيت أشجعكم، وأتابع الأرجنتين في كل مكان".

ويضم مطلع الأغنية عبارات مثل: "سوف تشاهدون ميسي، وسيجلب لنا الكأس، مارادونا أفضل من بيليه، برازيل قولي ماذا تشعرين الآن، والدك (يقصدون المنتخب الأرجنتيني) وصل إلى المنزل، أقسم أنه رغم مرور السنين لن ننسى أبدًا دييغو تلاعب بهم وكانيغيا سجّل عليهم، منذ إيطاليا (مونديال إيطاليا 1990) لم تتوقفوا عن البكاء".

واستهل المنتخب الأرجنتيني مشواره ببطولة كأس العالم بخسارة مفاجئة أمام المنتخب السعودي 2-1، لكنه حقق انتفاضة بالفوز على المكسيك (2-0) ثم فاز بالنتيجة ذاتها على بولندا ليتأهل إلى دور الـ16 متصدرًا للمجموعة الثالثة ومنها عبر إلى دور الـ8 بالفوز على أستراليا.

وفي ربع النهائي حقق الفوز على نظيره الهولندي بفارق ركلات الترجيح 4-3، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 2-2، وفي نصف النهائي حقق الفوز على نظيره الكرواتي بثلاثية نظيفة.

شارك: