مدرب إنتر ميامي يفاجئ عشاق ليونيل ميسي بخبر سار

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاجأ جيراردو "تاتا" مارتينو، مدرب إنتر ميامي الأمريكي، عشاق كرة القدم حول العالم بخبر سار يخص موعد عودة ليونيل ميسي نجم الأرجنتين إلى الملاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده خلال مشاركته في كوبا أمريكا 2024.

وأكد مدرب النادي الأمريكي، جيراردو "تاتا" مارتينو، أن ميسي سيكون جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة التي ستقام اليوم السبت –فجر الأحد بتوقيت المنطقة العربية- على ملعب تشيس في فورت لودرديل بولاية فلوريدا ضد فيلادلفيا يونيون، وذلك بعد غياب دام شهرين بسبب الإصابة.

وكان ميسي قد تعرض لالتواء في الكاحل الأيمن خلال نهائي كوبا أمريكا 2024 بين الأرجنتين وكولومبيا، ما أبعده عن الملاعب منذ 14 يوليو/ تموز الماضي.

وأثارت هذه الإصابة مخاوف بشأن تأثير غياب ليونيل ميسي عن موسم ميامي الجديد، لكن عودته المنتظرة تعزز آمال الفريق في مواصلة سلسلة الانتصارات، في الدوري الأمريكي.

وعلى الرغم من أن نجم الأرجنتين غاب عن التدريبات يوم الأربعاء 11 سبتمبر/ أيلول بسبب التهاب في الحلق، أوضح مارتينو أن هذه المشكلة كانت مؤقتة، واللاعب سيكون على أتم الجاهزية في مباراة فيلادلفيا.

تصريحات مدرب إنتر ميامي عن عودة ليونيل ميسي

وقال مارتينو في تصريحات لوسائل الإعلام نقلها موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي: "إنه بخير -يقصد نجم الأرجنتين ميسي- عاد إلى التدريبات يوم الخميس، وهو جاهز للمباراة المقبلة".

وأوضح: "سنحدد استراتيجيتنا بعد التدريبات، ولكنه متاح للمشاركة. سنعود مرة أخرى لنشهد حضور أفضل لاعب في العالم مع الفريق، ونحن جميعًا سعداء بهذه العودة".

ويتصدر نادي إنتر ميامي جدول ترتيب القسم الشرقي برصيد 59 نقطة من 27 مباراة، ويتصدر أيضًا سباق "درع المشجعين" كأفضل فريق في الموسم. وعودة ميسي في هذا التوقيت تعد مثالية للفريق الذي يسعى للحفاظ على صدارته. 

ومع وجود نجم الأرجنتين مجددًا في صفوف الفريق إلى جانب النجم الأوروغواياني المعتزل دوليًّا مؤخرًا لويس سواريز، تزداد فرصة الفريق في تحطيم الرقم القياسي لأكثر النقاط المحققة في موسم واحد بالدوري الأمريكي.

يتطلع جمهور إنتر ميامي بشغف لمشاهدة ليونيل ميسي في المباراة القادمة، حيث يُتوقع أن يقدم عرضًا مميزًا بأدائه الاستثنائي وقدرته القيادية، ما يعزز حظوظ الفريق في مواصلة التوهج في الدوري الأمريكي.

شارك: