شاهد ما لعبش حاجة | مفارقة عجيبة بموسم نيمار الأول مع الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-01 12:51
البرازيلي نيمار يحتفل مع الهلال بحصد كأس خادم الحرمين الشريفين (X/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتصدر البرازيلي نيمار جونيور قائمة أكثر الصفقات المثيرة للجدل في المملكة العربية السعودية، منذ بدء حقبة وصول النجوم الكبار إلى صفوف الأندية السعودية، ضمن خطة تهدف إلى جعل البطولة المحلية هناك، واحدة من أقوى المسابقات العالمية في كرة القدم.

نيمار البالغ من العمر 33 عامًا، اشتهر بكونه أحد أبرز المراوغين في تاريخ كرة القدم، لكن مسيرته شهدت الكثير من المشكلات مع برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، ليكمل هذا الجدل مع الهلال السعودي، في حقبة بدأت مطلع الموسم الجاري.

منذ الانضمام إلى الهلال السعودي منتصف أغسطس/ آب من العام الماضي 2023، اكتفى النجم البرازيلي في الظهور عبر 5 مباريات فقط، أحرز خلالها هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة، بإجمالي 386 دقيقة لعب.

المباريات التي لعب فيها النجم البرازيلي المخضرم، عكست فردية عالية لنيمار، وتجاهلًا في بعض الأحيان لزملائه اللاعبين، كما أثار الجدل بمواقف أهان فيها الخصوم، الأمر الذي انتهى بتعرضه لانتقادات حادة عبر خبراء ومتابعين لكرة القدم.

نيمار جونيور ورحلة غامضة مع الهلال

نيمار جونيور أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، خلال مشاركته مع المنتخب البرازيلي في مواجهة أوروغواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026.

ومنذ ذلك الوقت، اكتفى النجم البرازيلي المثير للجدل بمشاهدة الهلال يحصد كأس السوبر السعودي، ثم دوري روشن السعودي، وأخيرًا حمل كأس خادم الحرمين الشريفين، وجميعها جاءت أمام النصر ونجمه الأسطوري كريستيانو رونالدو، ما يعني أنه لم يلعب معظم مباريات فريقه تقريبًا في الموسم الحالي، لكنه مع ذلك كان حاضرًا معه في منصات التتويج، في مفارقة عجيبة للنجم البرازيلي، على العكس تمامًا مما حدث لقائد "العالمي"، الذي تألق بشكل لافت مع فريقه، لكنه لم يظفر معه بأي لقب رسمي.

نيمار جونيور اعتاد المشهد، وكان حاضرًا في كثير من الأحيان على المدرجات، قبل أن يرفع حصيلته من الألقاب مع الهلاليين مرتديًا الملابس الأنيقة، وسط غموض كبير يسيطر على موعد عودته المرتقبة، خاصة أن معلومات سابقة تحدثت عن عدم لحاقه بالفترة التحضيرية المنتظرة مع الهلال.

ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد، حيث يبدو مستقبل نيمار مع الهلال السعودي محل شك كبير، بعد أن ربطته معلومات أخرى بالعودة إلى الدوري البرازيلي وإنهاء مسيرته هناك، فيما راهنت بعض الصحف الشهيرة على انتقاله إلى الدوري الأمريكي، من أجل اللحاق بصديقه المقرب ليونيل ميسي في إنتر ميامي.

شارك: