بعد خسارة كأس الملك.. حسم مستقبل كريستيانو رونالدو مع النصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-01 11:20
الغموض يسيطر على مستقبل كريستيانو رونالدو بعد خسارة كأس خادم الحرمين الشريفين (X/CRonaldoNews)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسيطر الغموض على مستقبل كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، بعد موسم مخيب للآمال فشل فيه اللاعب في الصعود إلى منصات التتويج بالبطولات الكبرى، إثر السقوط أمام الهلال في عدة مناسبات سابقة.

تحدث مسؤول كبير في النصر السعودي، عن مستقبل كريستيانو رونالدو عقب خسارة الفريق كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام الهلال بركلات الترجيح 4-5، إثر التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1.

عانى "صاروخ ماديرا" من حالة نفسية سيئة للغاية، بعد خسارة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليسقط النجم البرتغالي الكبير في نوبة بكاء حادة، دفعت العديد من وسائل الاعلام لتسليط الضوء على مستقبله المرتقب، وفرص رحيله إلى فريق آخر أو اعتزال كرة القدم بصورة نهائية.

وقال الإيطالي جويدو فينغا، الرئيس التنفيذي لنادي النصر السعودي: "مستقبل كريستيانو رونالدو!! النجم البرتغالي مستمر مع النصر الموسم المقبل".

وتابع: "كريستيانو رونالدو سيقود صفوف النصر الموسم المقبل، لا توجد خطط أخرى في عقل النجم البرتغالي، بالتأكيد سيواصل مشواره في الدوري السعودي عبر بوابة النصر".

مستقبل كريستيانو رونالدو مع النصر

منذ انضمامه إلى النصر عام 2022، أحدث النجم البرتغالي طفرة هائلة في الدوري السعودي، لكن مستقبل كريستيانو رونالدو دومًا ما كان محط جدلٍ كبير، بالنظر إلى فشله في حصد الألقاب الكبرى مع العالمي.

وربطت تقارير سابقة أسطورة المنتخب البرتغالي بالانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، من أجل تشكيل ثنائية طال انتظارها مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو الحلم الذي يواصل النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام العمل على تحقيقه.

ومع قرب بلوغه سن الأربعين عامًا، لم تتضح بعد ملامح موعد اعتزال كريستيانو رونالدو، لكن النجم البرتغالي تحدث في مناسبات سابقة أنه ينتظر طرق باب الأربعين في عالم كرة القدم، قبل تعليق حذائه بصورة نهائية.

ويعد رونالدو أحد أبرز نجوم كرة القدم الذين مروا على تاريخ اللعبة، حيث يمتلك مسيرة حافلة خاض خلالها 9 مواسم لا تنسى مع ريال مدريد، إلى جانب اللعب مع مانشستر يونايتد في مرحلتين، ويوفنتوس الإيطالي، وسبورتينغ لشبونة البرتغالي، قبل أن ينتهي به الأمر مع النصر السعودي.

ومنذ وصوله إلى السعودية، خاض رونالدو 64 مباراة عبر مختلف المسابقات مع النصر، أحرز خلالها 58 هدفًا مع تقديم 15 تمريرة حاسمة، فيما توج بلقب هداف الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 35 هدفًا، في رقم قياسي لم يسبقه إليه أحد.

شارك: