شاهد | كيف يتحدى رونالدو التقدم بالعمر؟ نجم النصر يُوضح!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-29 22:45
البرتغالي كريستيانو رونالدو ظهر بصورة مميزة في موسم 2023-24 مع النصر السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي السر في حفاظه على تألقه ومستواه المميز، رغم أنه يبلغ من العمر 39 عامًا.

وقال "الدون" في تصريحاته عبر منصة "Whoop": "أهم شيء هو ليس ما تفعله، ولكن ما عليك فعله. عندما لا أتدرب في النادي، أحب التدرب في المنزل مع زوجتي؛ لأنني أستطيع أن أدفعها، ويمكنها أن تدفعني أيضًا".

وتابع رونالدو: " أتدرب بشكل دائري، خمسة تمارين للساقين والجزء العلوي من الجسم ثلاث مرات أسبوعيًا. عندما أتقدم في السن، يجب أن أكون أكثر ذكاءً في تحديد تدريباتي؛ كي أحافظ على مستواي في كرة القدم.. صالة الألعاب الرياضية جزء من وظيفتي".

وكان النصر قد تعاقد مع النجم البرتغالي مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي، وتسببت في ضجة كبيرة.

ويمتد عقد رونالدو مع "أصفر العاصمة" إلى يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 15 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أرقام رونالدو مع النصر السعودي

منذ حضوره إلى "أصفر العاصمة"، لعب الدولي البرتغالي 64 مباراة بالقميص النصراوي، وتمكن من هز الشباك 58 مرة، وقدم 15 تمريرة حاسمة.

وخلال الموسم الماضي، احتل رونالدو صدارة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 35 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال.

وبشكل عام، يأمل "صاروخ ماديرا" أن يحصل على لقب دوري روشن السعودي خلال الموسم المقبل، وأن يُنافس النصر على كل البطولات، بعد أن سيطر الغريم التقليدي الهلال على المشهد المحلي في الفترة الماضية.

كريستيانو رونالدو


ورغم تألق رونالدو على المستوى الفردي، فشل النصر في التتويج بأي لقب محلي في موسم 2023-24، وحقق الهلال الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

ويُنتظر أن يبدأ رونالدو منافسات الموسم الرياضي الجديد بمواجهة فريقه النصر أمام التعاون يوم 14 أغسطس/ آب المقبل، في نصف نهائي مسابقة كأس السوبر السعودي.

يُذكر أن بطولة دوري روشن شهدت صعودًا ملحوظًا في الفترة الماضية، بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وهو ما أسفر عن التعاقد مع نجوم عالميين.

وبعد حضور كريستيانو، واصلت الأندية السعودية الكُبرى تعاقداتها مع مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم، على غرار انتقال الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد، وانضمام البرازيلي نيمار جونيور إلى الهلال، وتعاقد الأهلي مع الجزائري رياض محرز.

شارك: