الغضب النصراوي يتصاعد.. مطالب جماهيرية بإقالة لويس كاسترو

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-18 12:26
البرتغالي لويس كاسترو فشل في حصد الألقاب مع النصر السعودي خلال الموسم الماضي 2023-24 (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض المدرب لويس كاسترو لانتقادات جماهيرية حادة، بعد خسارة فريقه النصر وديًا برباعية نظيفة أمام بورتو البرتغالي، الأحد 28 يوليو/ تموز، ضمن تحضيرات النادي السعودي لانطلاق الموسم الجديد 2024-25.

وقبل الخسارة الثقيلة من بورتو، كان النصر قد انهزم وديًا أيضًا أمام بورتيمونينسي البرتغالي بهدف دون رد، وظهر الأصفر العاصمي بشكل متواضع، خاصة على المستوى الدفاعي.

وخلال الساعات الماضية، انتشر كالنار في الهشيم وسمٌ عبر منصة "إكس"، جاء بعنوان "إقالة كاسترو مطلب"، أكد مغردون من خلاله أن النصر ظهر بشكل كارثي خلال معسكره الخارجي الحالي في البرتغال، وهو إشارة مُقلقة للغاية تدل على الأداء المتوقع للفريق تحت قيادة لويس كاسترو في الفترة المقبلة.

جماهير تُطالب رئيس النصر بإقالة لويس كاسترو

وجّه مشجع نصراوي رسالة إلى رئيس النادي، إبراهيم المهيدب، طالبه فيها بإقالة المدرب سريعًا، قبل انطلاق الموسم الجديد، مؤكدًا أن "العالمي" لن يُحقق الألقاب في ظل وجود كاسترو.

وقال مُغرد آخر: "أتمنى إقالة هذا "المتدرب" قبل بداية الموسم، وإذا استمر؛ فستتم إقالته في الجولة الخامسة من الدوري"، وأضاف في رسالته للمهيدب: "أنت المسؤول الأول عن إخفاق المدرب".

وكان كاسترو قد فشل في قيادة النصر لتحقيق أي لقب خلال موسم 2023-24، وسيطر الغريم التقليدي الهلال على المشهد المحلي، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

واحتل النصر المركز الثاني الموسم الماضي في بطولة دوري روشن السعودي، بفارق 14 نقطة عن الهلال بطل المسابقة، كما ودع "أصفر العاصمة" منافسات دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد نادي العين الإماراتي.

النصر لويس كاسترو دوري أبطال آسيا (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وتولى كاسترو الإشراف الفني على النصر مع بداية الموسم الماضي، بعد تجربة جيدة للمدرب في البرازيل برفقة نادي بوتافوغو، حقق خلالها 41 انتصارًا في 81 مباراة عبر كل المسابقات، فيما تعادل في 15 مواجهة، وتجرع مرارة الخسارة 25 مرة.

وخلال مسيرته مع النصر، حقق المدرب 34 انتصارًا خلال 48 لقاءً بكل البطولات، وتعادل 6 مرات، وتلقى الخسارة في 8 مواجهات، وسجل معه الفريق 138 هدفًا، واهتزت شباكه 67 مرة، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت"، ويمتد عقده مع "فارس نجد" حتى يونيو/ حزيران 2025.

شارك: