شاهد | كواليس حوار رباعي يكشف معاناة ريال مدريد ضد مايوركا!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
ريال مدريد يسقط في فخ التعادل بافتتاح مبارياته بالدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن حقيقة الكلمات التي وجهها الإنجليزي جود بيلينغهام إلى ثلاثي هجوم ريال مدريد خلال المواجهة التي تعادل فيها النادي الملكي مع مايوركا بهدف لمثله في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسقط الميرينغي حامل اللقب في فخ التعادل، في افتتاح مبارياته بالليغا أمام مضيفه مايوركا، وسط جدل كبير حول قوة الخط الهجومي للنادي الملكي، رغم تعاقده مؤخرًا مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، ليشكل ثلاثية هجومية مرعبة إلى جانب البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس.

ورغم تقدم ريال مدريد بهدف دون رد في الشوط الأول، أحرزه رودريغو في الدقيقة (13)، إلا أن حالة من الخوف سيطرت على جود بيلينغهام، بالنظر إلى ضعف الفاعلية الهجومية في النادي الملكي خلال تلك المواجهة.

جود بيلينغهام يحذر هجوم ريال مدريد

رصدت عدسات الكاميرا، جود بيلينغهام أثناء توجهه إلى الثلاثي الهجومي بين شوطي المباراة من أجل التأكيد على ضرورة حسم النتيجة بشكل مبكر.

وقال النجم الإنجليزي في حديثه إلى الثلاثي مبابي ورودريغو وفينيسيوس جونيور: "أنتم الثلاثة، نحن بحاجة ماسة إلى التسجيل، لديهم ظهير هجومي قوي للغاية، لسنا في أمان".

وسرعان ما رد كيليان مبابي بكلمات قصيرة قال فيها: "هذا ما أقوله، علينا أن ننهي المباراة بطريقة ما"، قبل أن يعود جود بيلينغهام ويوجه نصيحة أخيرة للثلاثي الهجومي بالقول: "نعم، اصنعوا لأنفسكم المساحة وسددوا".

ولم تكن نصائح اللاعب الإنجليزي الشاب كافية لإنقاذ الفريق، الذي عانى في الشوط الثاني بعد تلقي هدف التعادل في الدقيقة (53) عبر فيدات موريكي، قبل أن تنتهي ليلة الميرينغي السيئة بتلقي المدافع الفرنسي فيرلاند ميندي للبطاقة الحمراء في الدقيقة 90.

وظهرت معاناة النادي الملكي بصورة واضحة من خلال الجرأة الهجومية للاعبيه الثلاثة، حيث اكتفى مبابي ورودريغو وفينيسيوس جونيور بالتسديد في 5 مناسبات فقط، فيما حاز الأخير على التقييم الأسوأ بين مهاجمي النادي الملكي بحصوله على 7.2 نقطة في المباراة.

وعاد البعض بذاكرته إلى الوراء، وتحديدًا الموسم الماضي حينما كان جود بيلينغهام يلعب في المقدمة، ودوره في حسم العديد من المباريات المعقدة، بفعل جرأته أمام مرمى الخصوم، وتمكنه من التسديد وصناعة الفرص من لا شيء مع ريال مدريد.

شارك: