محمد صلاح يبعث رسالة تهديد قاسية إلى إدارة ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
محمد صلاح حائر بين البقاء مع ليفربول أو الرحيل إلى السعودية (Instgram/liverpoolfc)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث المصري محمد صلاح رسالة تهديد إلى إدارة ليفربول الإنجليزي، مع تبقي أيام قليلة على انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، وسط اهتمام كبير تبديه أندية دوري روشن السعودي للظفر بخدماته مقابل صفقة مالية قياسية.

حسب صحيفة "إكسبرس" البريطانية، أظهر الفرعون المصري أنه لاعب لا يمكن التخلي عن خدماته، بعد التألق الكبير الذي أظهره في افتتاح البريميرليغ، بقيادته ليفربول للفوز على إبسويتش تاون بهدفين دون رد.

وعلى الرغم من العشق الكبير الذي يحظى به اللاعب بين صفوف الجماهير التي تفضل إطلاق لقب "الملك المصري" عليه، إلا أن غموضًا كبيرًا يسيطر على مستقبله الراهن، في ظل تبقي عام وحيد على عقده الحالي دون التوصل إلى اتفاق من أجل تجديده.

ويتقاضى اللاعب المخضرم راتبًا أسبوعيًا هو الأعلى في ليفربول تقدر قيمته بنحو 350 ألف جنيه إسترليني، لكن الأندية السعودية قادرة على مضاعفة هذا الأجر ثلاث مرات على الأقل، حال وافق على الانتقال إلى صفوفها هذا الصيف.

لكن أداء النجم المصري في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز، وضع ليفربول في مأزق جديد، لقد أظهر محمد صلاح المزيد من الشغف والقدرة والموهبة، الآن يمكن القول إن فكرة التخلي عن خدماته هي خطوة مجنونة ستنتهي بتدمير موسم الفريق الإنجليزي قبل أن يبدأ.

محمد صلاح يضع ليفربول في مأزق

لم يتوقف الأمر عند أداء اللاعب المصري داخل أرضية الملعب فحسب، لقد تمتع بموهبة مُعدية كما ذكرت الصحفية، حيث ينجح زملاؤه في ليفربول بتقديم أفضل ما لديهم عند اللعب إلى جانبه، تكرر هذا الأمر مع لويس دياز وديوغو غوتا، كل ذلك بفضل خبرة محمد صلاح وقدرته على قيادة زملائه في الخط الهجومي بالشكل الأمثل.

من ناحيته، أبدى الهولندي آرني سلوت رغبة واضحة في الاحتفاظ بخدمات لاعبه، لكن مسؤولي ليفربول يخشون رحيله بالمجان بعد عام من الآن، مما يجعل فكرة بيعه في الوقت الراهن مثالية، خاصة أن العرض السعودي البالغ قيمته 100 مليون جنيه إسترليني، لن يتكرر.

وتستند إدارة ليفربول في مساعيها للموافقة على بيع النجم المصري، إلى نظرية تقول إن أيام اللاعب المصري المثالية ولّت بلا عودة، خاصة بعد تجاوزه حاجز الـ 32 عامًا، مما يجعله يعيش آخر سنوات مسيرته الاحترافية، الأمر الذي يجعل من فكرة بيعه مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، خطوة ذكية لتمويل الفريق بصفقات جديدة للمستقبل.

جدير بالذكر أن النجم المصري خاض مع ليفربول خلال مسيرته الاحترافية (350) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها (212) هدفًا، مع تقديمه (88) تمريرة حاسمة، بإجمالي (28237) دقيقة لعب، ما جعله أحد أبرز أساطير النادي.

شارك: