شاهد.. غريزمان يُسجّل هدفًا من ركلة ركنية

2022-10-24 01:16
غريزمان يحتفل بهدفه من الركنية في مرمى بيتيس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل المهاجم الدولي الفرنسي، أنطوان غريزمان، في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني هدفًا من ركلة ركنية مباشرة، خادعًا حارس مرمى نادي ريال بيتيس، الذي بقي يشاهد الكرة وهي تدخل مرماه، وذلك في المواجهة التي عاد فيها أتلتيكو بالفوز من ملعب بينيتو فيا مارين بنتيجة 2-1، ضمن الجولة الـ11 من الدوري الإسباني.

وأبان غريزمان عن مستوى كبير في هذه المواجهة، ففضلًا عن هدفه الجميل من الركنية في الدقيقة 54 من اللقاء، نجح في إضافة هدف آخر في الدقيقة 71، قاد بهما الأتلتيكو للعودة بفوز ثمين، رغم هدف تقليص الفارق الذي سجله مواطنه نبيل فقير لصالح بيتيس في الدقيقة 84.

واستعاد غريزمان مستوياته في الأسابيع القليلة الماضية، لا سيما بعدما اشترى أتلتيكو مدريد عقده نهائيا من برشلونة، وبات يلعب مباريات كاملة؛ إذ عانى قبل ذلك، فكان يوظفه المدرب دييغو سيميوني في الدقائق الأخيرة من المباريات، كونه كان يلعب معاراً من البلوغرانا، ومن شروط إعارته أنه إذا لعب لأكثر من 30 دقيقة طوال نصف الموسم يكون إجبارياً على أتلتيكو شراء عقده.

كما أن استفاقة غريزمان واستعادته للحس التهديفي جاءت في الوقت المناسب، وقبل أقل من شهر على انطلاق كأس العالم قطر 2022، وهو ما يعني تعاظم فرص وجوده في تشكيلة المنتخب الفرنسي. 

وعلّق غريزمان على هدفه الأيقوني من ركلة ركنية مباشرة قائلا: "أردت أن أرسل كرة قوية وقريبة من القائم، لكن الحظ حالفني وسجلت هدفاً أوليمبيا (من ركلة ركنية)".

وأوضح صاحب 110 مشاركة دولية و42 هدفاً مع منتخب فرنسا في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، أنه قال لحكم المباراة خيسوس خيل مانثانو إنه كان ينقصه تسجيل هدف أوليمبي، ولهذا هو سعيد جدا".

وختم تصريحه يقول: "أنا في حالة جيدة، وأتمنى أن أظل هكذا، وسأقدم كل ما لدي في الملعب؛ لأن هذا هو ما يحتاجه مني المدرب وزملائي. كما أحاول فعل كل ما هو ممكن للتحسن ومساعدة الفريق بأكبر صورة ممكنة بالعمل الدفاعي والتسجيل والصناعة".

يذكر أن فريق أتلتيكو مدريد ارتقى بفضل هذا الفوز المحقق على نادي بيتيس إلى المركز الثالث برصيد 23 نقطة، وراء المتصدر ريال مدريد صاحب 31 نقطة، وبرشلونة صاحب 28 نقطة، وتجمد رصيد بيتيس عند النقطة 20 في المركز الخامس.

شارك: