شاهد.. جامع كرات يمنع هدفا في الجزائر

2021-06-08 09:01
جامع كرات يتقمص دور المدافع (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صنع جامع كرات الحدث في دوري الدرجة الثانية الجزائري، بعد أن تدخل لمنع تسجيل هدف في مرمى فريقه، في لقطة جمعت بين الكوميدية والغرابة، لأنها نادرة الحدوث في الملاعب العالمية.

وحدثت هذه اللقطة الغريبة خلال مباراة رديف نادي هلال شلغوم العيد ورديف مولودية باتنة، برسم لقاء الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية الجزائري في مجموعته الشرقية، ففي اللحظات الأخيرة من اللقاء قام فريق مولودية باتنة بهجمة مرتدة، مستغلا صعود حارس المنافس خلال كرة ثابتة، وسدد أحد لاعبيه كرة للشباك الشاغرة، لكن أحد جامعي الكرات تدخل وأخرجها من خط المرمى.

الجزائريون تداولوا فيديو اللقطة الكوميدية والغريبة في نفس الوقت على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي، متسائلين عما كان يدور في ذهن الفتى عندما قام بهذه الحركة، ولو أن بعضهم أجمع على أنه كان متأثرا بالهزيمة الثقيلة لفريقه، حيث كانت النتيجة تشير إلى تفوق الزوار بخمسة أهداف لثلاثة.

وقد عاد دوري الدرجة الثانية الجزائري (درجة الهواة) إلى الحياة يوم 12 شباط/ فبراير الماضي فقط، بعد فترة توقف قاربت العام بسبب مخلفات جائحة كورونا، وبعد أن طالته الكثير من التعديلات بعد تغيير نظام المسابقة من محترفة إلى هاوية، ورفع عدد الأندية من 16 إلى 36 ناديا موزعين على ثلاث مجموعات.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: