بطل الجزائر يعيش الجحيم قبل مباراته بدوري الأبطال

2021-06-08 09:01
فريق شباب بلوزداد الجزائري (Facebook)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاش نادي شباب بلوزداد الجزائري جحيما حقيقيا بسبب تأخر رحلته إلى العاصمة التنزانية دار السلام لخوض مباراة في دوري أبطال إفريقيا، حوالي ثماني ساعات كاملة على إثر تأخر حصول شركة طائرة الخطوط الجوية الجزائرية الناقلة للنادي على تصاريح المرور في أجواء كل من الكونغو الديموقراطية ورواندا.

النادي الجزائري كان من المفروض أن يغادر مطار الجزائر الدولي في الساعة الثامنة من صباح الخميس، لكن الرحلة تأخرت إلى حدود الساعة الثالثة ظهرا، بسبب تأخر الحصول على تراخيص المرور الجوي، في تكرار لتجربة نادي الزمالك المصري.

وكان نادي الزمالك علق بالجزائر قبل أيام أثناء توجهه إلى السنغال لمواجهة نادي تونغيت في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا، لعدم حصوله على ترخيص المرور في أجواء موريتانيا، وتأخر عن الوصول إلى العاصمة السنغالية داكار بـ16 ساعة كاملة.

وتوجه النادي الجزائري إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة نادي صن داونز الجنوب إفريقي الأحد المقبل في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد أن رفضت السلطات الجزائرية دخول النادي الجنوب إفريقي بسبب انتشار السلالة الجديدة من فيروس "كوفيد 19" بهذا البلد وخروجها عن السيطرة.

جدير بالذكر، أن شباب بلوزداد تعادل في لقاء الجولة الأولى مع نادي مازيمبي الكونغولي دون أهداف في لوبومباشي، في حين فاز صن داونز على الهلال السوداني بهدفين دون رد.

تلغرام
شارك: