بشير بلومي يقطف أولى ثمار انتقاله إلى إنجلترا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
الجزائري بشير بلومي لاعب هال سيتي الإنجليزي (X/Hull city)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قطف الجزائري بشير بلومي أولى ثمار انتقاله للعب في إنجلترا مع نادي هال سيتي الناشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية "التشامبيونشيب" قادمًا من نادي فارينسي البرتغالي الصيف الماضي.

وانتقل الدولي الجزائري (22 عامًا) للعب مع هال سيتي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ووقع معه على عقد يمتد إلى غاية صيف 2028، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وبلغت قيمة انضمام بلومي إلى النادي الإنجليزي مبلغ 5.5 ملايين يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في شؤون سوق انتقالات اللاعبين.

بشير بلومي في التشكيل المثالي للجولة 7 من التشامبيونشيب

وتتمثل أولى الثمار التي قطفها بلومي من ذهابه للعب في نادي هال سيتي،  وجوده في التشكيل المثالي للجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "التشامبيونشيب".

وجاء وجود الموهبة الجزائرية الصاعدة في التشكيل المثالي بفضل تألقه مع ناديه هال سيتي، وإسهامه في فوزه بنتيجة (4-1) ضد كارديف سيتي في المرحلة السابعة من "التشامبيونشيب".

بلومي في التشكيل المثالي لبطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزية

وتألق ابن أسطورة كرة القدم الجزائري لخضر بلومي بشكل لافت للانتباه في هذا اللقاء بتسجيله هدفين اثنين بطريقة فنية رائعة، لا سيما هدفه الثاني الذي رفع فيه الكرة فوق رأس الحارس.

ويتوقع أن تسهم هذه الثنائية التي سجلها في مرمى كارديف سيتي في دفع اللاعب الجزائري لتقديم مستويات أفضل في المباريات القادمة مع فريقه الإنجليزي الجديد خلال الموسم الحالي 2024-2025.

وبالإضافة إلى إمكانية تأثير هذه الثنائية إيجابيًا في مشواره مع هال سيتي، فإن المصادر الخاصة لموقع "winwin" قد كشفت بأن توهج بلومي مع فريقه سمح له بالعودة إلى القائمة الموسعة لمنتخب الجزائر لفترة التوقف الدولي الخاصة بشهر أكتوبر/ تشرين الأول.

ويأمل صاحب 22 عامًا في العودة إلى قائمة "الخضر" النهائية شهر أكتوبر بعدما غاب عنها في معسكر شهر سبتمبر/أيلول الماضي، والذي واجه فيه "محاربو الصحراء" منتخبي غينيا الاستوائية وليبيريا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

للإشارة فإن بشير بلومي شارك حتى الآن في 3 مباريات مع نادي هال سيتي في بطولة "تشامبيونشيب"، وسجل بقميصه هدفين اثنين.

شارك: