شاهد | بنزيما يكشف موقفه من خوض ديربي الاتحاد والأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-10-04 12:48
-
آخر تعديل:
2023-10-04 14:15
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر نجم نادي الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، أبدى من خلاله جاهزيته لخوض مباراة الديربي أمام الأهلي، أمسية الجمعة 6 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي.

وكان بنزيما (35 عامًا) قد غاب عن مباريات الاتحاد خلال الفترة الماضية بداعي الإصابة؛ لكن وفقًا لتقارير صحفية سعودية، فإن الجهاز الطبي منح المهاجم الفرنسي الضوء الأخضر للعودة والمشاركة مُجددًا مع "النمور".

وأعلن الاتحاد إصابة مهاجمه الفرنسي في بيان رسمي نشره الإثنين 25 سبتمبر/ أيلول؛ إذ قال النادي المنتمي إلى مدينة جدة إن اللاعب تعرّض لإصابة على مستوى عضلة الفخذ اليمنى خلال التدريبات الصباحية، وسيحتاج إلى برنامج تأهيلي وراحة لمدّة تصل إلى أسبوع.

وفرض بنزيما نفسه نجمًا فوق العادة في الموسم الجاري (2023-2024) من دوري روشن السعودي، عندما سجّل 3 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين في 6 مباريات خاضها مع الاتحاد، الذي انضم إليه الصيف الماضي عبر صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع العملاق الإسباني ريال مدريد.

يُذكر أن قبل انطلاق ديربي جدة المُنتظر على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، يحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن، برصيد 19 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الأهلي في المركز السادس، برصيد 16 نقطة.

شارك: