أرقام مُذهلة لثلاثي نادي الاتحاد في ليلة التفوق على الأخدود

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-03
-
آخر تعديل:
2024-10-03 23:34
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي يحتفل بهدفه في شباك الأخدود (x/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي الاتحاد فوزًا هامًا على مضيفه الأخدود بنتيجة (1-2)، في المباراة التي أُقيمت أمسية الخميس 3 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن الجولة الـ6 من منافسات دوري روشن السعودي، لموسم 2024-25.

وافتتح "العميد" باب التسجيل عند الدقيقة 50 عن طريقه مهاجمه الفرنسي وقائده كريم بنزيما، مستغلًا تمريرة مُتقنة من مواطنه موسى ديابي، ثم أضاف الجزائري حسام عوار هدفًا ثانيًا عند الدقيقة 89، فيما سجل للأخدود صالح آل عباس عند الدقيقة 95+5.

وبهذه النتيجة، رفع نادي الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة في المرتبة الثانية بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر الذي تنتظره مواجهة نارية أمام الأهلي في ذات الجولة، فيما تجمد رصيد الأخدود عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

وفي السطور التالية، يستعرض لكم "winwin" أرقامًا مميزة للثلاثي بنزيما وديابي وعوار، بعد إسهامهم في تحقيق الفريق الاتحادي للفوز على الأخدود.

رقم غير مسبوق للفرنسي كريم بنزيما مع نادي الاتحاد

واصل بنزيما هز الشباك للمرة الخامسة على التوالي مع نادي الاتحاد في بطولة دوري روشن السعودي، وهذا أمر لم يحدث للاعب مع "النمور"، منذ انضمامه إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية 2023.

وتمكن المهاجم صاحب الـ36 عامًا من رفع رصيده إلى 7 أهداف هذا الموسم، ليتساوى مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال في صدارة هدافي دوري روشن السعودي.

موسى ديابي "ملك" التمريرات الحاسمة

أصبح موسى ديابي أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم، بتقديمه 7 تمريرات حاسمة خلال أول 6 جولات، مُتفوقًا على السنغالي ساديو ماني محترف النصر، صاحب الـ 5 "أسيست".

الفرنسي موسى ديابي صفقة الاتحاد الأغلى في الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي 2024


وتاريخيًا، يُعد ديابي ثاني لاعب أجنبي يصنع في أربع مباريات متتالية مع الاتحاد في دوري المحترفين السعودي، ويتفوق عليه فقط التشيلي كارلوس فيلانويفا الذي صنع خلال 5 مباريات متتالية.

بداية قوية لحسام عوار

وصل الجزائري حسام عوار إلى إسهامه التهديفي رقم 6 مع الكتيبة الاتحادية، حيث هز الشباك أمام الخلود، التعاون، الخليج، الوحدة، الأخدود، كما قدّم تمريرة حاسمة في مباراة الخليج.

وكان الاتحاد قد ظهر بصورة سيئة خلال الموسم الماضي، وخسر كل البطولات، وتراجع ترتيب الفريق إلى المركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي، التي حقق النادي لقبها في موسم 2022-23، وتأمل الجماهير الاتحادية أن يظهر بنزيما ورفاقه بالمستوى المأمول هذا الموسم.

شارك: