شاهد | الاتحاد يهز شباك الرياض بمقصية ساحرة من حمد الله

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-24 22:37
-
آخر تعديل:
2023-08-24 22:45
المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد يحتفل بهدفه في شباك الرياض مع زميله كريم بنزيما (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحرز مهاجم نادي الاتحاد، المغربي عبد الرزاق حمد الله، هدفًا جميلًا خلال مباراة فريقه أمام الرياض، أمسية الخميس 24 أغسطس/ آب، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن السعودي.

وافتتح المهاجم المغربي باب التسجيل للاتحاد عند الدقيقة 10 من ركلة جزاء، ثم عزز الفرنسي كريم بنزيما تقدّم "العميد" عند الدقيقة 17، وشهد الوقت المُحتسب بدل الضائع في الشوط الأول لقطة حمد الله المميزة، بعد إحرازه الهدف الثالث لفريقه والثاني له من ركلة مقصية رائعة.

وكان الفريق الاتحادي قد استهل حملة الدفاع عن لقبه في دوري روشن السعودي بالفوز على الرائد في الجولة الأولى (3-0)، ثم تفوق على الطائي بثنائية نظيفة في الجولة الثانية من المسابقة.

وانضم حمد الله إلى الاتحاد في الميركاتو الشتوي 2022، عبر صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع النصر، واستطاع اللاعب أن يكون حاسمًا دائمًا بأهدافه مع الكتيبة الاتحادية، وأسهم في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المنصرم 2022-23.

وحصل المهاجم المغربي في الموسم الماضي على لقب هداف الدوري السعودي للمرة الثالثة في تاريخه، برصيد 21 هدفًا، علمًا بأن عقده مع النادي الجداوي ينتهي صيف العام المقبل 2024.

شارك: