مدرب الاتحاد السعودي يدحض شائعة خلافه مع بنزيما

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-24 21:10
-
آخر تعديل:
2023-08-24 21:20
البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد مع مهاجم الفريق كريم بنزيما (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر مدرب نادي الاتحاد، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، منح مهاجم الفريق، الفرنسي كريم بنزيما، شارة القيادة خلال مواجهة الرياض، أمسية الخميس 24 أغسطس/ آب، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن السعودي.

يأتي هذا بعد تواتر تقارير صحفية خلال الساعات الماضية تُفيد بوجود أزمة قوية بين سانتو وبنزيما، حيث ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية أن مدرب الاتحاد لم يطلب التعاقد مع النجم الفرنسي من الأساس، كما يراه أنه غير مناسب لأسلوبه وطريقته في اللعب.

وأضاف ذات المصدر: "طلب بنزيما من مدربه منحه شارة القيادة؛ لخبرته الكبيرة في الملاعب؛ وكونه نجم الفريق؛ لكن سانتو رفض هذا الطلب؛ بحجة اختياره البرازيلي رومارينيو قائدًا للفريق".

لكن جاء قرار المدرب البرتغالي قبل مواجهة الرياض ليُنهي حالة الجدل، حيث سحب شارة القيادة التي ارتداها رومارينيو في مباريات الاتحاد الماضية، ومنح المهاجم المخضرم بنزيما إيّاها.

وظهر بنزيما -صاحب الـ35 عامًا- بصورة رائعة مع الاتحاد خلال منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية، وأحرز 3 أهداف وصنع هدفًا؛ لكنه بعد بداية الموسم الجديد في دوري روشن السعودي، غاب عن التهديف خلال مباراتي فريقه أمام الرائد ثم الطائي.

وكان الفريق الاتحادي قد استهل حملة الدفاع عن لقبه في دوري روشن بالفوز على الرائد في الجولة الأولى (3-0)، ثم تفوق على الطائي بثنائية نظيفة في الجولة الثانية من المسابقة.

شارك: