تسريب عقد حمد الله يثير ضجة كبيرة في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 12:11
المغربي عبد الرزاق حمد الله (يسارًا) لاعب الشباب السعودي الجديد (X/AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحدث تسريب عقد حمد الله مهاجم نادي الشباب الجديد ضجة كبيرة في الدوري السعودي، بسبب اختلاف طرفين اثنين حول البنود الموجودة بداخله من حيث قيمة الصفقة والراتب.

وانتقل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله (33 عامًا) للعب مع "الليث الأبيض" لمدة موسمين، قادمًا من اتحاد جدة، وذلك في تجربة احترافية تعد الثالثة له في دوري روشن، بعدما حمل في وقت سابق قميص نادي النصر.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية في وقت سابق، أن صفقة انتقال حمد الله من الاتحاد إلى الشباب بلغت 16 مليون يورو، بحيث سيتكفل "الليث الأبيض" بدفع نصف راتبه (4 ملايين يورو) في الموسم الأول مقابل تسديد "العميد" لنصف راتب الثاني، على أن يدفع الفريق العاصمي كامل الراتب والمقدرة قيمته بـ 8 ملايين يورو في الموسم الثاني.

عقد حمد الله يثير الجدل في الدوري السعودي 

وأدلى تسريب عقد حمد الله من طرف الصحيفة السعودية إلى صدور رد فعل من طرف إدارة نادي الشباب، التي راسلت هذه الصحيفة، وأعلمتها بأن المعلومات والأرقام المتداولة في حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحيفة المطبوعة غير صحيحة.

وطلب "الليث الأبيض" في رده من الصحيفة بنشر التوضيح في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى نشره في واجهة الصحيفة خلال العدد المقبل.

ومن جانبها، تمسكت "الرياضية" بموقفها، وأكدت بأن الخبر والتفاصيل التي نشرتها حول عقد المهاجم المغربي حمد الله صحيحة، وأوضحت بأنها تملك توثيقًا للخبر متمثلًا في صورة الاتفاقية الثلاثية بين حمد الله والشباب والاتحاد، والتي تظهر فيها الأرقام المالية للصفقة.

وبين هذا وذاك، وصل المهاجم حمد الله إلى معسكر نادي الشباب المقام حاليًّا في مدينة تينريفي الإسبانية من أجل التحضير لبطولات ومسابقات الموسم المقبل، والتي يتمنى عشاق الفريق أن يكون مختلفًا عن سابقه سواء من ناحية النتائج أو الإنجازات.

وبعيدًا عن ضجة عقد حمد الله مع الشباب، فشل هذا الأخير في التتويج بأي لقب خلال الموسم المنقضي، كما أنه اكتفى باحتلال المركز الثامن على جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 44 نقطة فقط.

شارك: