شاهد | أغنية قطرية تشعل حماس الجماهير في الألعاب الأولمبية

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-28 15:00
شريف يونس وأحمد تيجان يحققان انتصارهما الأول في الألعاب الأولمبية (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل الثنائي القطري شريف يونس وأحمد تيجان، مدرجات ملاعب أولمبياد باريس 2024، على هامش تحقيقهما الانتصار في مسابقة كرة الطائرة بدورة الألعاب الأولمبية.

ونجح الثنائي القطري أحمد تيجان وشريف يونس المتوجان ببرونزية طوكيو، في الفوز على الفريق الإيطالي صامويلي كوتافا وباولو نيكولاي في منافسات الكرة الطائرة الشاطئية بباريس 2024.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريق القطري مع نظيره السويدي المكون من هالمان وهيلفيج، خلال مواجهة مرتقبة ستقام في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يختتم القطريون دور المجموعات بمواجهة منتخب أستراليا المكون من نيكولايدس وكاراتشر في الأول من الشهر المقبل.

الجماهير تحتفل مع ثنائي قطر في الألعاب الأولمبية

أظهرت الجماهير الحاضرة لمواجهة قطر وإيطاليا، فرحة عارمة وتفاعلًا مثيرًا بعد الفوز القطري في المواجهة، حيث يسعى نجوم العنابي لتحقيق إنجاز جديد في اللعبة كما حدث في دورة طوكيو الأخيرة.

وتفاعلت الجماهير مع الثنائي القطري الذي احتفل بالفوز على أنغام الأغنية القطرية "شومي له" وسط فرحة عارمة سيطرت على العشرات من الحاضرين للمواجهة.

ورصدت عدسات "Bein Sports" تفاعل الجماهير مع الثنائي القطري تيجان ويونس، بعد الفوز في المباراة الأولى حيث أشعلت أنغام الأغنية القطرية حماس الحاضرين داخل أرضية الملعب.

جدير بالذكر أن قطر تحلم بتحقيق العديد من الإنجازات في دورة الألعاب الأولمبية، خاصة على صعيد كرة الطائرة التي تحضر لها العنابي بكل مميز.

شارك: