شاهد..حمد الله بطل النصر الجديد في إثارة "المشاكل"

2021-06-08 09:01
عبد الرزاق حمد الله (Getty)
Source
+ الخط -

عاد عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، ليتصدر المشهد الكروي السعودي بمشكل جديد هذه المرة مع زميله بالفريق، بعد اشتباك بالأيدي وثقته عدسات الكاميرات، في مباراة المجموعة أمام الرائد، لحساب ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وظهر الدولي المغربي خلال الشوط الأول من المُباراة التي انتهت بتأهل النصر إلى مرحلة ربع النهائي، وهو يدخل في ملاسنات مع زميله سلطان الغانم، قبل أن تتحول اللقطة إلى اشتباك بالأيدي.
 

وبالرغم من أن النصر كان متقدماً خلال الشوط الأول بهدف نظيف، إلا أن لقطة الشجار بين اللاعبين خطفت أنظار الجماهير، بسبب تكرار حوادث مماثلة للمُهاجم حمد الله، الذي يواصل صيامه التهديفي على غير عادته، منذ انطلاقة الموسم الكروي 2020/2021.

وعادت جماهير النصر السعودي للتفاعل مع الواقعة "غير الرياضية"، عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحد المشجعين: "بعيدا عن التفاصيل وبخصوص قيمة عبد الرزاق حمد الله الفنية، يجب أن تضع إدارة النصر حدا لسلوك اللاعب وخروجه الدائم عن المألوف الرياضي".

عشاق وجماهير النصر أجمعوا على تقنيات حمد الله والحصيلة التي قدمها رفقة النادي منذ التحاقه قبل سنتين تقريباً، لكنها في الآن ذاته طالبت الإدارة بالتدخل السريع ومحاسبة المُهاجم على هفواته، بعد تكرار مجموعة من الوقائع مع المهاجم، بداية بالتنفيذ العشوائي لركلات الترجيح، ثم إزالة شارة العميد في مباراة سابقة وأمام أنظار الجميع، ورفض الصعود إلى منصة التتويج، وصولاً إلى اشتباك مع زميله سلطان الغنام.

في المقابل، التمست فئة ثانية من الجماهير الأعذار للدولي المغربي، مشيرة إلى أن الفترة التي يمُر بها من إحباط وتراجع في المستوى طبيعية في مسيرة أي لاعب، وعلى الأخير مواصلة الاجتهاد والابتعاد عن التفاصيل التي قد تخرجه عن كل ما هو كروي.


 

شارك: