حمد الله يرد على رسالة الاتحاد بكلمات مؤثرة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-23 19:01
المهاجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله (X/Hamedallah_9)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله برسالة مؤثرة، رد من خلالها على ناديه السابق الاتحاد السعودي، الذي ودعه بطريقة لائقة، بعدما قرّر الرحيل عن صفوفه من أجل خوض تجربة جديدة.

واختار المهاجم المغربي مغادرة مدينة جدة والانتقال إلى العاصمة الرياض عبر نادي الشباب، هذا الأخير أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عن تعاقده رسميًّا مع صاحب الـ33 عامًا، من دون الكشف عن مدة العقد والتفاصيل المالية.

وقضى حمد الله موسمين اثنين مع الاتحاد، بعدما وفد إليه من صفوف النصر، حيث نجح في قيادته خلال موسم 2022-23 للتتويج بلقب الدوري السعودي، لكنه قرر بعد الموسم الثاني تغيير الأجواء، خاصة مع وجود الفرنسي كريم بنزيما، منافسه على مركز قلب الهجوم.

وحافظ الدولي المغربي على علاقته قوية مع إداري النادي الجداوي ومع جماهيره العريضة، وهو ما يفسّر تلقيه رسالة وداع رائعة من خلال الساعات القليلة الماضية، حيث اعتبره ناديه السابق "ظاهرة فريدة"، بالنظر إلى مستواه الفني وانضباطه الكبير داخل الملعب وخارجه.

وخلال الموسم الماضي، حقق حمد الله أرقامًا جيدة رغم غيابه عن بعض المباريات في نهاية الموسم، حيث شارك فيما مجموعه 38 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 29 هدفًا وتقديم 4 تمريرات حاسمة.

حمد الله يودع الاتحاد وجماهيره بكلمات مؤثرة

وردّ حمد الله على رسالة ناديه السابق بكلمات مؤثرة، نشرها على مختلف حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء فيها: "قصتي معكم لم تكن كأي قصة، كانت كلها تحديات ومغامرات ونجاحات، قصة يملؤها الكثير من الحب والعشق والاحترام".

وأكد اللاعب المغربي في رسالته بأنه سيبقى محتفظًا بكل الذكريات الجميلة التي حدثت معه مع الاتحاد خلال العامين الماضيين، قبل أن يوجه شكره لمسؤولي النادي مع ذكرهم بأسمائهم، كما وجه شكره للاعبي الفريق وكل العاملين في النادي.

وفي الأخير أضاف: "شكري الكبير سيكون موجهًا للجمهور الفخم الذي كان دائمًا سندًا لي، وعشت معكم لحظات لا تنسى، وستظل في ذاكرتي ما حييت".

ومن المتوقع أن يلتحق حمد الله بزملائه في المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، والمقام في مدينة تينيريفي الإسبانية، حيث سيشرع في التحضير للموسم الجديد، تحت قيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا.

شارك: