بعد انضمامه إلى الشباب.. رسالة مؤثرة من الاتحاد إلى حمد الله

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-23 06:51
-
آخر تعديل:
2024-08-19 07:00
المغربي عبد الرزاق حمد الله غادر الاتحاد وانتقل إلى الشباب السعودي (x/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الشباب السعودي تعاقده رسميًا مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بعد مغادرته فريق الاتحاد بنهاية الموسم الرياضي الماضي 2023-24.

ونشر الشباب عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" مقطع فيديو ترحيبي باللاعب، بالإضافة لتغريدة جاء فيها: "أسد جديد في كبير العاصمة.. حمد الله شبابي".

من جانبه، وجه الاتحاد رسالة مؤثرة إلى مهاجمه السابق من خلال حساب النادي الرسمي عبر منصة "إكس"، وقال إن حمد الله كان ظاهرة فريدة صنعت الفرح في قلوب الاتحاديين.

وأكد النادي الجداوي أن المهاجم المغربي وضع اسمه ضمن قائمة النجوم الكبار الذين تركوا بصمة لن تُمحى في تاريخ "العميد"، وجاء في ختام المنشور الرسمي المُوجه للاعب: "لن نقول لك الوداع، ولكن سوف نلتقي مُجددًا في مدرج الذهب الذي لن ينساك ولن تنساه".

وكان الهداف المميز قد انضم إلى الاتحاد بداية العام قبل الماضي 2022، بعد مسيرة حافلة مع نادي النصر، أحرز خلالها اللاعب 112 هدفًا في 108 مباريات.

وعقب حضوره إلى الفريق الاتحادي، واصل المهاجم تألقه في الملاعب السعودية، وقاد الاتحاد خلال موسم 2022-23 للحصول على لقب مسابقة دوري روشن السعودي، وكذلك بطولة السوبر السعودي.

أرقام عبد الرزاق حمد الله مع الاتحاد

تمكن اللاعب من هز الشباك 67 مرة في 84 مواجهة خاضها مع الاتحاد عبر كل البطولات، مع تقديمه 8 تمريرات حاسمة، علمًا بأن اللاعب تبلغ قيمته السوقية الحالية 2.6 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال فترة لعبه مع النصر والاتحاد، تُوج صاحب الـ33 عامًا بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين في 3 مناسبات، كما استطاع الحصول على لقب الدوري مرتين وكأس السوبر السعودي 3 مرات.

الاتحاد عبد الرزاق حمد الله الدوري السعودي روشن (spl) ون ون winwin


ويُعد نجم النصر السابق ثاني أكثر لاعب تسجيلًا في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 129 هدفًا خلال 137 مباراة، ويعتلي هذه اللائحة المهاجم السوري عمر السومة، نجم النادي الأهلي السابق، الذي أحرز 144 هدفًا خلال 180 مباراة خاضها بالبطولة.

تجدر الإشارة إلى أن موسم 2023-24 كان سيئًا بالنسبة لفريق الاتحاد الذي خسر كل البطولات، وتراجع ترتيبه للمركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي؛ مما دفع إدارة النادي للتخلي عن بعض الأسماء الهامة في تشكيلة الفريق، مثل حمد الله، والمدافع المصري أحمد حجازي، والجناح البرازيلي رومارينيو.

شارك: