جماهير النصر تهاجم حمد الله بعد توالي "نحس" ركلات الجزاء

2021-06-08 09:01
حمد الله يعاني من سوء الحظ (Getty)
Source
+ الخط -

للمباراة الثالثة توالياً، فشل عبد الرزاق حمد الله، لاعب النصر السعودي، في هز شباك الخصم من نقطة الجزاء، وهذه المرة في المباراة الأخيرة أمام الأهلي التي انهزم فيها فريقه، ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم.

جماهير النصر السعودي وعبر منصات التواصل الاجتماعي، استغربت من "النحس" الذي يطارد قائدها، كما اعتبر البعض منهم أنه ليس من الضروري منح اللاعب أسبقية تسديد ركلات الجزاء في كل مرة، في ظل وجود أسماء أخرى.

في حين، طالبت فئة أخرى من أنصار النادي بتدخل الإدارة بشكل عاجل، وإعادة المُهاجم عبد الرزاق حمد الله إلى دكة البدلاء، إلى حين عودة مستواه إلى سابق عهده، خصوصا بعد الجدل الذي تسبب فيه، منذ انطلاق منافسات الدوري.

الإعلام السعودي وبدوره واكب الوجه الشاحب الذي ظهر به الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله وناديه النصر، حيث عنونت صحيفة "الرياضية" السعودية مقالاً لها بـ"حمدالله.. خيبات الجزاء تتواصل"، في إشارة إلى المباراة الأخيرة التي ضيع خلالها اللاعب على فريقه ضربة جزاء، بعد أن أصر على تسديدها.

وتابعت الصحيفة، أن إصرار اللاعب على التسديد، واجهه تألق لمحمد العويس، حارس مرمى نادي الأهلي،  الذي تصدى للكرة ببراعة، رافعاً رصيد المغربي في الكرات الخاطئة هذا الموسم إلى 3، بعد السيناريو ذاته، في لقاء أبها والاتفاق.

بدوره، عبد العزيز المريسل، الناقد الرياضي السعودي وخلال مواكبة لقاء النصر والأهلي السعوديين، أشار في تدخله عبر قناة" 24 الرياضية"، إلى أن عبد الرزاق حمد الله ليس في وضعه الطبيعي فيما يخص تسديد ركلات الجزاء.

شارك: