سيلفا: فشلت مع مدرب الهلال.. وهذا ما تعلمته من رونالدو!

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-24 18:14
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مواطنه برناردو سيلفا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب نادي مانشستر سيتي، البرتغالي برناردو سيلفا، أنه لم ينجح مع مدرب نادي الهلال الحالي، جورجي جيسوس، خلال فترة لعبه تحت قيادته في نادي بنفيكا، موضحًا أن أسلوب لعب جيسوس يُشبه كثيرًا طريقة لعب مدربه الحالي في السيتي، الإسباني بيب غوارديولا.

وقال سيلفا (29 عامًا) في تصريحات أوردتها صحيفة "أبولا" البرتغالية: "أردت أن أبذل قصارى جهدي للبقاء هناك، كان حلمي دائمًا أن أصبح لاعبًا لبنفيكا، لم أحلم أبدًا بأن أكون لاعبًا لمانشستر سيتي أو موناكو، كنت أحلم بأن أكون لاعبًا لفريق بنفيكا الأول".

وتابع: "لا أعلم لـماذا فشلت تحت قيادة جيسوس، حقًا لم تكن هناك مشاكل بيني وبينه.. أود أن أقول إننا متشابهان بطريقة ما، لأن كلانا يحب كرة القدم الهجومية، والضغط، وأعتقد أنه من الغريب أن الأمور لم تكن على ما يرام".

وتحدث نجم مانشستر سيتي عن أهم صفة تعلمها من محترف نادي النصر الحالي، مواطنه كريستيانو رونالدو، وقال: "عقلية الفوز والانتصار وعدم الاستسلام، أهم ما تعلمته من رونالدو، إنه لا يقبل أبدًا بالهزيمة، هذا شيء رائع، وبلا شك شيء نحاول نحن الشباب التعلم منه".

يُذكر أن سيلفا كان قد تلقى عرضًا ضخمًا للانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023؛ لكن اللاعب البرتغالي تمسك بالبقاء مع مانشستر سيتي، ومواصلة اللعب في القارة الأوروبية.

ويُعتبر النجم البرتغالي من أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة غوارديولا، وقد حصد خلال الموسم الماضي 2022-23 الثلاثية التاريخية، بعد التتويج بلقب الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، حيث شارك اللاعب في 55 مباراة عبر كل المسابقات، ونجح في تسجيل 7 أهداف وتقديم 8 تمريرات حاسمة.

شارك: