كريستيانو رونالدو يهدي هدفه ضد الريان إلى شخص ميت!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
احتفال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر بهدفه في شباك الريان (X/AlNassrFC)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أهدى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، هدفه في شباك الريان القطري خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في دوري أبطال آسيا للنخبة إلى شخص ميت.

وتمكن "العالمي"، أمس الإثنين، من الفوز بنتيجة (2-1) ضد ضيفه الريان في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة، وسجل رونالدو هدف النادي العاصمي الثاني، بينما وقع زميله السنغالي ساديو ماني الهدف الأول.

وحقق النصر انتصاره الأول في هذه البطولة على حساب الريان، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام نادي الشرطة العراقي، ليرفع بذلك رصيده من النقاط إلى 4.

كريستيانو رونالدو يهدي الهدف إلى والده المتوفى

وأهدى كريستيانو رونالدو هدفه في مرمى الريان إلى والده المتوفى، وقال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "من الجيد أن يسجل اللاعب، ولكن من المهم بالنسبة إلي الآن أن أستمتع باللعب وأن أنتصر".

وأضاف: "كما قلت الأرقام لا تهمني، ولكن لهدف اليوم طعم آخر، وكنت أتمنى أن أبي على قيد الحياة، لأن اليوم تاريخ ميلاده".

وحول إذا ما كان يعاني من الضغط في تجربته الحالية مع نادي النصر، صرح "صاروخ ماديرا" قائلًا: "الحياة تحت الضغط هي الحياة الطبيعية بالنسبة إلي، وهذه الحياة لازمتني منذ أول يوم حملت شعار مانشستر يونايتد، وأعتقد أن الضغط سيلازمني حتى آخر يوم في حياتي".

وبشأن رأيه حول الفوز ضد الريان، قال النجم البرتغالي: "المباراة كانت قوية، وكنا نعلم ذلك، وكنا مستعدين لذلك، وقد تمكنا من تحقيق الفوز، ليس مهمًّا بالنسبة إلي أن أكون أفضل لاعب أو أحقق الجوائز، الأهم هو أن أستمتع وأكون مفيدًا لفريقي ومنتخب بلادي".

ويأمل رونالدو في الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم، ولم لا الفوز باللقب، علمًا وأنه أقصي مع فريقه النصر الموسم الماضي من ربع نهائي دوري أبطال آسيا على يد البطل العين الإماراتي.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو خاض حتى الآن 8 مباريات برفقة النصر ضمن جميع البطولات، واستطاع تسجيل 7 أهداف، وتقديم تمريرتين حاسمتين اثنتين لزملائه في الفريق.

شارك: