سواريز: نملك مزيجا من اللاعبين ويمكننا المنافسة حتى النهاية

تاريخ النشر:
2022-11-12 01:26
-
آخر تعديل:
2022-11-12 01:47
لويس سواريز يسعى للذهاب إلى أبعد مدى ممكن مع منتخب الأوروغواي في مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد المهاجم المخضرم لمنتخب الأوروغواي، لويس سواريز، أن منتخب بلاده لديه "مزيج من اللاعبين يمكنهم المنافسة حتى النهاية في كأس العالم قطر 2022".

وكشف الهدّاف التاريخي لمنتخب السيلستي في مؤتمر صحفي عُقِد يوم الجمعة "أن المنتخب يمتلك شبابا يتمتعون بالطموح والمسيرة، بجانب آخرين سيخوضون رابع بطولة من هذا النوع"، وأضاف: "بهذا المزيج الذي يشكل منتخبنا، يمكننا المنافسة حتى النهاية".

وتوجه سواريز، الذي فاز مع فريق ناسيونال الدوري في الأوروغواي، رفقة 8 من زملائه نحو أبو ظبي؛ حيث سيعسكر منتخب الأوروغواي حتى الـ19 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، ويتعلق الأمر بكل من سيرخيو روتشيت، وسباستيان سوسا، ومارتين كاسيريس، وخوسيه لويس رودريغيز، ودييغو غودين، وفاكوندو توريس، ونيكولاس دي لا كروز، وغيورغيان دي أراسكايتا.

سواريز يخوض رابع مونديال له بعمر الـ35 عاما

يذكر أن منتخب الأوروغواي يخوض منافسات مونديال قطر 2022 ضمن المجموعة الثامنة رفقة منتخبات غانا وكوريا الجنوبية والبرتغال التي فاز عليها رفقة سواريز في ثُمن نهائي مونديال روسيا 2018.

ويلعب "السيلستي" في 24 من الشهر الجاري أول مباراة له في المونديال أمام كوريا الجنوبية، ثم سيواجه في 28 نوفمبر منتخب البرتغال، وسيختتم مبارياته في المجموعة بمواجهة غانا في الثاني من ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

شارك: