بمشاركة ليونيل ميسي.. أتلانتا يفرض التعادل على إنتر ميامي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
إنتر ميامي يسقط في فخ التعادل أمام أتلانتا (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

فرض فريق أتلانتا يونايتد التعادل على نظيره إنتر ميامي في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الأمريكي لكرة القدم، رغم مشاركة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي العائد من إصابة أبعدته لشهرين ونصف عن الملاعب.

وحلّ إنتر ميامي ضيفًا على أتلانتا، وذلك فجر اليوم الخميس، في اللقاء الذي أقيم في ملعب "مرسيدس بنز ستايديوم" برسم الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الأمريكي.

وغاب عن تشكيلة المباراة نجم الوسط الإسباني سيرجيو بوسكيتس، بينما شارك كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز والإسباني الآخر جوردي ألبا كبدلاء.

ليونيل ميسي يشارك وميامي يكتفي بالتعادل

وكان ليونيل ميسي قد عاد للملاعب مؤخرًا من إصابة في الكاحل ونجح في تسجّيل ثنائية السبت الماضي وصنع هدفًا آخر في الفوز 3-1 على فيلادلفيا، ليشارك في مباراة فجر اليوم لمدة نصف ساعة.

وتقدم إنتر ميامي أولًا عبر دافيد رويز في الدقيقة (29)، الذي استغل هفوة دفاعية لدىّ أصحاب الأرض، وانفرد بالمرمى بعدما حصل على الكرة ثم استدار وسددها في شباك الحارس براد غوزان.

وفي الشوط الثاني لم يُحافظ إنتر ميامي على تقدمه في النتيجة، وتمكن مهاجم أصحاب الأرض سابا لوبز هانيدزي في إدراك هدف التعادل لفريقه في الدقيقة (56).

ولم تدم فرحة أتلانتا بالتعادل سوى 3 دقائق، حيث نجح إنتر ميامي في التقدم في النتيجة من جديد عبر مهاجمه ليوناردو كامبانا في الدقيقة (59) من ركلة حرة مباشرة سددها بطريقة رائعة في شباك أصحاب الأرض.

ودفع المدرب الأرجنتيني، تاتا مارتينيو بالبرغوث ليونيل ميسي في الدقيقة (61)، بدلًا من يوليان غرسل من أجل مضاعفة النتيجة ولكن مساعي الفريق لم تنجح رغم مشاركة لويس سواريز أيضًا في الدقيقة (80) بدلًا من ليوناردو كامبانا.

وقبل نهاية الشوط الثاني والمباراة، خطف أليكسي ميرانتشوك هدف التعادل لأتلانتا عند الدقيقة (84)، ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة، ويحصل كل منهما على نقطة.

ورفع إنتر ميامي رصيده إلى 63 نقطة في صدارة القسم الشرقي، ليواصل مشواره نحو التتويج بدرع المشجعين لأفضل ناد في الموسم الاعتيادي؛ وسيزور الفريق السبت القادم ملعب نيويورك سيتي.

شارك: