بعد اعتزاله دوليًا.. لويس سواريز يتلقى رسائل من ميسي ونيمار

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
-
آخر تعديل:
2024-09-04 13:38
لويس سواريز يزامل ليونيل ميسي في نادي إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى النجم الأوروغواياني لويس سواريز رسالتين عاطفيتين من زميليه السابقين في برشلونة، ليونيل ميسي ونيمار جونيور، وذلك بعد إعلان المهاجم المُلقب بـ"البيستوليرو" عن اعتزاله اللعب الدولي.

وأعلن سواريز (37 عامًا) اعتزاله اللعب دوليًا، مع منتخب الأوروغواي، بعد مسيرة بدأت في 2007، وتضمنت تحقيق الكثير من الإنجازات، على الصعيدين الفردي والجماعي.

ويتصدر لويس سواريز ترتيب الهدّافين التاريخيين لمنتخب الأوروغواي، برصيد 69 هدفًا، وقد قاد كتيبة "السيليستي" للتتويج بلقب كوبا أمريكا 2011، وبلوغ نصف نهائي كأس العالم 2010.

بدوره، كتب ميسي (زميل سواريز حاليًا أيضًا في نادي إنتر ميامي الأمريكي)، عبر حسابه بمنصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي: "أنت فريد يا لويس سواريز، داخل الملعب وخارجه. أحبك كثيرًا". وأرفق ميسي رسالته بصورة، يظهر فيها محتضنًا سواريز.

أما نيمار، فكتب عبر "إنستغرام" أيضًا: "لويزيتو إلى الأبد. لقد كتبت اسمك في تاريخ كرة القدم ببلادك. أنت رائع جدًا، وأنا أحبك كثيرًا".

وأرفق نيمار رسالته برمزين تعبيريين لقلبين باللونين الأحمر والأزرق، في إشارة إلى برشلونة، كما وضع صورة لسواريز بقميص منتخب الأوروغواي.

لويس سواريز يتأهب لظهوره الأخير مع منتخب الأوروغواي

ومن المُقرر أن يخوض سواريز مباراته الأخيرة مع منتخب الأوروغواي، يوم الجمعة المقبل، ضد باراغواي، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وستُقام هذه المباراة في ملعب "سينتيناريو" الشهير بعاصمة الأوروغواي مونتيفيديو، وستمثل فرصة مهمة للاحتفاء بسواريز، مِن قبل جماهير المنتخب الفائز بكأس العالم مرتين، آخرهما في عام 1950 بالبرازيل.

يُذكر أن سواريز وميسي ونيمار تزاملوا معًا في برشلونة خلال الفترة بين 2014 و17، وقد شكّلوا معًا مثلثًا هجوميًا ناريًا، عُرف باسم "MSN"، ليقودوا البرسا إلى التتويج بخماسية تاريخية عام 2015.

شارك: