سفيان هني يكشف حقيقة عروض الدوري الجزائري ويدعم إيمان خليف!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
سفيان هني مهاجم منتخب الجزائر ونادي الخور القطري (QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدولي الجزائري سفيان هني نجم نادي الخور القطري، في تصريحات خاصة لموقع "winwin"، حقيقة العروض والأخبار التي ربطته بالانتقال إلى الدوري الجزائري للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير إعلامية جزائرية قد أشارت مؤخرًا إلى أن العديد من الأندية المحلية وفي مقدمتها بطل الموسم الماضي 2023-24، مولودية الجزائر، الذي يعتزم التعاقد مع هني، لتعويض رحيل نجمه الأول يوسف بلايلي نحو الترجي الرياضي التونسي.

وفي تصريحات جديدة خص بها موقع "winwin"، رد هني على ذلك قائلًا: "شخصيًا، لم يكن لدي أي اتصال مباشر مع أي نادٍ في الجزائر. لقد قرأت الشائعات، لكن لم يتصل بي أي أحد. من الصعب التنبؤ بما سيحدث في المستقبل، فالأمور دائمًا غير متوقعة".

وتحدث هني أيضًا عن مستقبله وأهدافه في عالم كرة القدم، موضحًا أنه لم يفكر باللعب في تركيا أو روسيا أو قطر. وأضاف: "أعرف ما أريده، وهو أن ألعب لأطول فترة ممكنة. إذا كان من الممكن الاستمرار هنا في قطر، فسوف أواصل اللعب، أما إذا كان لا بد من الانتقال إلى مكان آخر، فسوف أكون مستعدًا لذلك".

طموحات سفيان هني مع منتخب الجزائر

وبخصوص طموحاته في العودة إلى المنتخب الجزائري، أكد هني على ارتباطه العميق بـ"محاربي الصحراء" وأهمية دعمه. وقال: "المنتخب الوطني في قلبي. أنا جزائري، وإذا كنت في الميدان، سأبذل كل ما في وسعي، وإذا كنت خلف شاشة التلفاز، سأكون مثل أي مشجع آخر".

وتابع سفيان هني: "حاليًا، لا زلت ألعب كرة القدم، وسأظل دائمًا متاح للمنتخب الوطني." في إشارة واضحة منه إلى رغبته في العودة مجددًا لتمثيل المنتخب الجزائري تحت قيادة المدرب الجديد، السويسري فلاديمير بيتكوفيتش.

ويعود آخر ظهور لمهاجم الخور مع منتخب الجزائر، إلى تاريخ 27 مارس/ آذار 2018، خلال مواجهة إيران الودية، كما سبق أن مثل "الخضر" في 12 مباراة، سجل من خلالها 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، وفق بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية.

هني: نشعر بالحزن لما تتعرض له إيمان خليف

وفي سياق آخر، عبّر هني عن دعمه الكبير للرياضية الجزائرية إيمان خليف وسط الجدل الذي أحاط بها مؤخرًا. وقال: "من المؤسف ما يحدث حول إيمان، ونحن الجزائريون نشعر بالحزن لذلك. لكن لديها القوة لتجعلنا نبتسم مرة أخرى، والفوز هو أفضل رد يمكن تقديمه للعالم".

وختم سفيان هني تصريحاته: "نحن معها بكل قلوبنا، وآمل أن تحقق الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية، فهذا سيكون فخرًا لنا جميعًا، وهي تستحق ذلك بكل تأكيد".

وتستعد الملاكمة الجزائرية إيمان خليف ليلة اليوم الثلاثاء 6 أغسطس/ آب، لملاقاة منافستها التايلاندية جانجام سوانافينغ في نصف نهائي منافسة الملاكمة لوزن 66 كيلوغرامًا ضمن أولمبياد باريس 2024.

شارك: